أمسية لفريق شباب من أجل القدس في الحديدة بيوم القدس العالمي

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم فريق شباب من أجل القدس بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة وفرع هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية بالمحافظة أمسية رمضانية بذكرى يوم القدس العالمي.

وفي الأمسية بحضور قائد لواء الدفاع الساحلي اللواء محمد علي القادري ومدير صندوق النظافة والتحسين الدكتور ماجد الإدريسي أشار مدير مديرية الحوك جماعي سالم إلى أهمية اغتنام ما تبقى من شهر رمضان في التزود بهدى الله والأعمال الصالحة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتطرق الجماعي إلى مؤامرات ومخططات الكيان الصهيوني الغاصب ضد المسجد الأقصى الشريف، وضرورة دعم حركات المقاومة الفلسطينية لتحرير كل المقدسات والأراضي وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

مؤكدا أهمية استمرار التحشيد للجبهات ورفدها بالمزيد من قوافل الرجال والعطاء .. داعيا إلى المشاركة في يوم القدس العالمي التي ستقام الجمعة القامة وإيصال رسالة لدول العدوان والمطبعين مع الكيان الصهيوني، أن قضية القدس ستبقى القضية المركزية لليمنيين ومن أولوياتهم.

فيما استعرض نائب مدير الإعلام سمير المسعودي المكانة الدينية والتاريخية للأقصى الشريف والمقدسات وفلسطين، ودلالات إحياء يوم القدس لمواصلة دعم القضية الفلسطينية العادلة ومواجهة أعداء الامة ومخططات اليهود.

بدوره أكد القيادي بحركة الجهاد الإسلامي بفلسطين الدكتور أحمد بركات في كلمة عبر الهاتف أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية ويجب أن تنطلق كل المواقف والشعوب من أجل الدفاع عن المقدسات والأراضي الاسلامية وفي مقدمتها تحرير القدس وفلسطين من اليهود الغاصبين.

وأشاد بمواقف الشعب اليمني المساندة للقضية الفلسطينية رغم ما يواجهه من عدوان وحصار وتصعيد.

حضر الأمسية عدد من مسؤولي الجهات ذات العلاقة والشخصيات الإجتماعية بمديريات مركز المحافظة.

قد يعجبك ايضا