استقبال قائد كتيبة في اللواء السادس التابع لقوات طارق عفاش بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

استقبلت قيادة محافظة الحديدة واستخبارات المنطقة العسكرية الخامسة والقوات البحرية وعدد من قيادات الدفاع الساحلي ولواء المندب بالساحل الغربي اليوم العميد هيثم سالم عريك قائد كتيبة في اللواء السادس حرس جمهوري التابع لقوات المرتزق طارق عفاش من المغرر بهم بالساحل الغربي.

وخلال الإستقبال رحب القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم بالعائدين إلى صف الوطن بعد أن تكشفت لهم الحقائق والنوايا الخبيثة لدول العدوان ومرتزقته.

وثمن قحيم دور القيادة الثورية والسياسية في إصدار قرار العفو العام واستيعاب الراغبين بالعودة عن طريق التنسيق مع استخبارات المنطقة العسكرية الخامسة بدون أي عوائق.

وفي الإستقبال بحضور عضو مجلس الشورى عبدالرحمن مكرم ووكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد أوضح مدير مديرية استخبارات المنطقة العسكرية الخامسة بالساحل الغربي العميد رياض بلذي أن الفرصة ما تزال سانحة لمن يرغب العودة إلى صف الوطن.

ولفت إلى ارتفاع نسبة العائدين من صفوف الغزاة والمرتزقة بعد التنسيق لهم للعودة على الرقم المخصص للعائدين 176 .. معتبرا هذه العودة خطوة سليمة نحو تصحيح المسار.

ودعا العميد بلذي المغرر بهم إلى اغتنام الفرصة خاصة بعد عودة زملائهم وقياداتهم العسكرية إلى صف الوطن وأهاليهم وذويهم دون أي عوائق أو مخاوف.

فيما عبر العميد هيثم عريك عن الشكر لقيادات المنطقة العسكرية الخامسة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة في تسهيل عودة المغرر بهم .. داعيا بقية المخدوعين إلى استغلال قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن.

حضر الإستقبال مدير شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني وقائد لواء الدفاع الساحلي العميد محمد علي القادري وقائد لواء المندب بالساحل الغربي العميد فارس عريك ورئيس الغرفة المشتركة لمتابعة العائدين بالمحافظة العقيد حمزة النعمي وعدد من قيادات الدفاع الساحلي.

قد يعجبك ايضا