مستشفيات محافظة صنعاء تتسلم تجهيزات وأدوية ومستلزمات طيبة

الثورة نت../
تسلمت عدد من مستشفيات محافظة صنعاء اليوم تجهيزات طبية للعناية المركزة وأدوية ومستلزمات مقدمة من منظمتي اليونيسف والصحة العالمية بتكلفة 266 ألف و700 دولار.

وأوضح مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم تسليم مستشفيات الوحدة بمناخة وهيئة 26 سبتمبر بمتنة والشهيد محمد الدرة بجحانة أسرة عناية مركزة كهربائية وأجهزة تبخير بالموجات فوق الصوتية ومضخات سوائل وردية وأدوية ومستلزمات طبية مقدمة من منظمة الصحة العالمية.

كما أفاد بتسليم ثمانية أجهزة تنفس صناعي لمستشفى 22 مايو بضلاع همدان مقدمة من منظمة اليونيسف، مشيرا إلى ان توفير هذه التجهيزات جاء مواكبا لخطة مكتب الصحة تحسين الخدمات ورفع كفاءة المستشفيات بالمحافظة.

ونوه بجهود وزارة الصحة في متابعة التنسيق لتلبية متطلبات القطاع الصحي وكذا اهتمام ودور قيادة محافظة صنعاء في مساندة مكتب الصحة وتعزيز نشاطه في ظل ظروف المرحلة الراهنة.. مثمنا استمرار تعاون منظمتي الصحة العالمية واليونيسف ودعمها لخدمات مستشفيات المحافظة.

وأشاد مدير مكتب الصحة وبمناسبة الاحتفال بيوم العمال العالمي بصمود وثبات كوادر القطاع الصحي في المحافظة وجهودهم الفاعلة على مدى ستة أعوام رغم تداعيات العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا