محافظ صنعاء يفتتح فرع مكتب الأشغال بمركز المحافظة

الثورة نت//

افتتح محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي اليوم، فرع مكتب الأشغال بمركز المحافظة لتلبية متطلبات مشاريع شق الطرق وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي الافتتاح، اعتبر المحافظ الهادي، تدشين العمل بالفرع إنجازا مهما لتعزيز أداء مكتب الأشغال فيما يتعلق بالمشاريع والمخططات وتوسعة خارطة الخدمات في ظل التوسع العمراني وتزايد الاحتياجات الخدمية.

وأكد أن افتتاح الفرع بمركز المحافظة خطوة نوعية لتنفيذ المشاريع للتخفيف من الضغط المتزايد على الإدارة العامة لمكتب الأشغال بالمحافظة.

واستمع المحافظ ومعه وكيلا المحافظة صالح المنتصر وفارس الكهالي ومستشار المحافظ عبدالله المرتضى، إلى شرح من مدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس ابراهيم، حول آلية عمل المكتب والمهام التي سيغطيها في نطاق مركز المحافظة.

وقد حث محافظ صنعاء، مدير وكوادر فرع مكتب الأشغال على الإسهام الفاعل في تنفيذ المهام بما يكفل تحقيق مؤشرات مرتفعة في تقديم خدمات التراخيص وتنفيذ المشاريع على أكمل وجه.

حضر الافتتاح مدراء صندوق النظافة والتحسين مبخوت محمد والمرور أحمد القحوم وإدارة الشق بمكتب الأشغال المهندس أنيس الشامي ومدير فرع مركز المحافظة المهندس إبراهيم العامري وعدد من الفنيين والمهندسين.

 

قد يعجبك ايضا