فوز وتعادل في كروية الناشئين

اختتام مسابقة القرآن بنادي أهلي صنعاء وتدشين المسابقة الثقافية الرمضانية

 

الثورة / أحمد أبوزينه
أسدل الستار على مسابقة القرآن الكريم، التي نظمها نادي أهلي صنعاء ممثلا بلجنته الثقافية، ضمن نشاطه الثقافي الرمضاني بدعم المطعم الملكي.
في فئة المصحف كاملا فاز بالمركز الأول مكرر الحُفَّاظ وهم: طلال الشعبي، مختار شويش، خالد كبير، رحاب المجيدي، أمين البعداني وعزالدين الويمي، وجاء في المركز الثاني أزهار العشاري وظفران غالب مكرر، وكان المركز الثالث من نصيب سناء المكحل وحاشد السبلاني.
وفي مسابقة فئة الـ 20 جزءاً، أحرز المتسابق عبدالسلام محرم، المركز الأول، وأحمد الوصابي ثانيا وأسامة فاروق الصلوي ثالثا.
أما في في فئة العشرة أجزاء حققت المتسابقة ياسمين عوفان المركز الأول، وجاءت
أبرار دلال وخديجة العفيف الثانية مكرر، وأمل الصملي ثالثا.
وفي السياق ذاته دشن أمس الأول المسابقة الثقافية العامة التي ينظمها النادي بمشاركة 12 فريقاً يمثلون مختلف ألعاب وفرق النادي للذكور والإناث.
ففي منافسات الناشئين لكرة القدم التي ينظمها النادي، تمكن فريق شعب صنعاء من الفوز على 22 مايو بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية.
سجل الهدفين لفريق الشعب مدافع مايو محمد زبيلح بالخطأ في مرماه وأصيل الصلوي، فيما سجل سليم الحربي الهدف الوحيد لمايو.
وفي المباراة الثانية لحساب ذات المجموعة سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة الأهلي (أ) والأهلي (ب)، أحرز هدف الأول مازن الطبنة، في حين أحرز هدف الأهلي (ب) لاعبه هيثم الفضلي.
بهاتين النتيجتين رفع الأهلي (أ) رصيده لأربع نقاط في المركز الأول وجاء الشعب ثانيا بثلاث نقاط والأهلي (ب) ثالثا بنقطتين، في حين بقي مايو في مؤخرة الترتيب بنقطة وحيدة.
تصوير/ محمد السمة

قد يعجبك ايضا