مديرية أرحب تحيي الذكرى السنوية للشهيد الصماد

الثورة نت//

أقيمت في مديرية أرحب محافظة صنعاء أمسية رمضانية لإحياء الذكرى السنوية الثالثة للشهيد صالح علي الصماد.

تناولت الأمسية بحضور وكيلي المحافظة محسن أبو هادي وفضل القصير ومدير المديرية نصير الحباري ومسئول المكتب الاشرافي وقيادات محلية وتنفيذية ومشائخ وشخصيات اجتماعية، المشروع النهضوي للشهيد الصماد وما جسده من مآثر وتضحيات عظيمة اكسبته حب أبناء الشعب اليمني.

ودعت كلمات المشاركين في الأمسية إلى حشد الجهود لتعزيز الصمود والجهود لرفد الجبهات والتصدي للمؤامرات التي تتربص باليمن.. مستعرضة مواقف وتضحيات الشهيد الرئيس ومشروعه الوطني لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وحثت على استغلال الامسيات والمجالس الرمضانية لترسيخ الهوية الايمانية وجهود التحشيد والتعبئة العامة لتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات لتطهير البلاد من دنس الغزاة المحتلين.

وأكد أبناء وقبائل مديرية أرحب المضي على درب الرئيس الشهيد الصماد والعمل على استخلاص الدروس والعبر من تضحياته وشجاعته في مواجهة العدوان ..منوهين بما قدمه للوطن من إنجازات أسهمت في صمود الشعب وتعزيز تلاحمه في التصدي للمؤامرات والنفير للجبهات.

تخلل الأمسية بحضور حشد من المواطنين قصائد شعرية أثنت على عظمة مواقف الشهيد الصماد وعلمه وحلمه وحكمته وشجاعته في مواجهة التحديات.

 

قد يعجبك ايضا