حماس تحذر الكيان المحتل من استمرار تصعيده ومن أي مساس بالقدس والأقصى

الثورة نت/

حذر المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، فوزي برهوم، الكيان الصهيوني المحتل من استمرار تصعيده، ومن أي حماقات من شأنها المساس بأهل القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وقال برهم في تصريحات نقلتها وسائل إعلام المقاومة في غزة: “نحمّل الاحتلال مسؤولية وتداعيات الأعمال الاستفزازية العنصرية التي يقوم بها جنوده ومستوطنيه بحق المقدسيين والمصلين والمرابطين والمرابطات في باحات المسجد الأقصى المبارك”.. مؤكداً أن جرائم وانتهاكات العدو لن تثني الشعب الفلسطيني عن مواصلة المقاومة بكافة أشكالها.

وأضاف: إن “التصعيد الإسرائيلي على غزة وقصف مواقع المقاومة وما يقوم به من جرائم وانتهاكات بحق أهلنا في القدس وتغيير معالم المدينة المقدسة، وبحق المصلين في المسجد الأقصى المبارك، يأتي ضمن سياسته العدوانية الشاملة على شعبنا، والذي لا ينفصل عن استهداف أهلنا في الضفة الغربية وفي كل مكان في فلسطين.

وشدد برهوم على أن ما تقوم به المقاومة الفلسطينية الباسلة من رد على هذا العدوان، هو في إطار القيام بواجبها الوطني والقيمي في حماية مصالح شعبها والدفاع عنه وكسر معادلات الاحتلال، الذي يتحمل كل تداعيات ونتائج استمرار هذا التصعيد.

ودعا جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي وشعوب الأمة إلى تحمل دورهم ومسؤولياتهم في حماية أهلنا في القدس والمسجد الأقصى، والإسراع في اتخاذ الإجراءات الكفيلة بوقف ولجم هذا العدوان على الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته، والعمل على تثبيت وتعزيز صموده ودعم مقاومته القادرة على مواجهة ودحر الاحتلال عن أرضه ومقدساته بإذن الله عز وجل.

قد يعجبك ايضا