افتتاح الدورة الإنعاشية لحكام كرة السلة

 

الثورة/علي غراد
افتتحت أمس على قاعة نادي وحدة صنعاء فعاليات الدورة الإنعاشية لحكام كرة السلة التي ينظمها الاتحاد العام للعبة بدعم ورعاية اللجنة الأولمبية الوطنية.
وفي حفل التدشين أشاد عبدالستار الهمداني رئيس الاتحاد العام لكرة السلة بالتفاعل الجاد والتعاون الصادق من قبل اللجنة الأولمبية التي ترعى وتدعم برامج وأنشطة الاتحادات في التأهيل للحكام والمدربين ومنها هذه الدورة بحجمها الكبير الذي يلمسه الجميع من خلال كوكبة الحكام المشاركين في الدورة من مختلف المحافظات.
وقال الهمداني: إننا بهذه الدورة الإنعاشية للحكام نخطو من جديد صوب استعادة أنشطة الاتحاد وعلى المشاركين في الدورة الاستفادة من فعالياتها المختلفة ومحاضرها الدولي سامح انطفا نوس الذي أبدى تعاونا لتنفيذ برنامج الدورة وهو من الحكام العرب ذوي الخبرة الواسعة.
بدوره عبر المحاضر الدولي المصري سامح انطفا نوس في كلمته التي ألقاها عبر برنامج زوم وشاشة المحاضرات عن سروره بعودة نشاط كرة السلة اليمنية رغم ظروف الحرب، مؤكداً أنه سينقل خلال محاضرات الدورة كل خبرته وما طرأ على قانون اللعبة من مستجدات ولن يتأخر عن الرد على أي استفسارات أثناء الدورة.
وعقب ذلك بدأ المحاضر المصري في برنامجه من خلال المحاضرة الأولى في الفترة العصرية وأعقبها في الفترة المسائية تطبيقات عملية أقيمت على ملعب الوحدة لكرة السلة وتحت إشراف الحكم الوطني عبدالله مشوره.
ويشارك في الدورة 30 حكما من محافظات الأمانة وعدن وحضرموت الساحل والوادي وتعز ولحج وإب والحديدة والمحويت، وهم: عبدالله فرحان/عدن، زاهر الاغبري/عدن، أحمد فتحي/عدن، فادي أمان/عدن، ناصر الحسيني/عدن، حمود طلال/عدن، عادل حسن/لحج، ناصر العقاب/تعز، عيديد يسلم/تريم، عبدالله شامس/سيئون، عمر رمضان/سيئون، علي بازياد/المكلا، سالم عبدالعزيز/المكلا، أحمد سعيد بلعلا/المكلا، صقر زيارع/الحديدة، محمد الدخنة/الحديدة، محمد معصار/المحويت، عادل الشاحذي/المحويت، محمد حجر/الأمانة، محي الدين الفسيل/الأمانة، محمد يعيش/الأمانة، عبدالله عقبه/الأمانة، سلطان المشرقي/الأمانة، أيمن شعب/الأمانة، عبدالله الخطابي/الأمانة، محمد السحولي/الأمانة، عبدالكريم القباطي/الأمانة، عبدالله الغيثي/الأمانة، أمين البكير/الأمانة، عبدالناصر يوسف/الأمانة.
حضر افتتاح الدورة أمين عام الاتحاد جمال الاغبري ومدير الإعلام باللجنة الأولمبية علي غراد وأعضاء الاتحاد.
تصوير/خالد الثور

قد يعجبك ايضا