نادي الأهلي الساحلي بالحديدة يدشن فعاليات النشاط الرياضي الثقافي الرمضاني

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن نادي الأهلي الساحلي بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة فعاليات بطولة الصماد الرمضانية الرياضية الثقافية ” تنس طاولة ، شطرنج ، مسابقة ثقافية”.

يشارك في البطولة التي تستمر اسبوعين 32 لاعبا يمثلون أندية مديريات مركز المحافظة.

وفي التدشين أشاد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم بجهود مكتب الشباب والرياضة وحرصه على إقامة مثل هذه الأنشطة الثقافية والرياضية والتنوع في برامج الأندية في مختلف المجالات.

وأشار إلى أهمية الأنشطة الثقافية في توعية الشباب والفتيات وتثقيفهم بالثقافة القرآنية والهوية الإيمانية.

وأكد أهمية تسخير الإمكانات للشباب والفتيات وتنمية قدراتهم.

ودعا قحيم أبناء المحافظة إلى مواصلة الصمود ودعم الجبهات وتعزيز وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية وافشال مخططات العدوان الرامية شق الصف الوطني .. مثمنا تفاعل إدارة النادي في تنفيذ هذه البطولة.

فيما أشار أمين عام النادي الأهلي اللواء محمد علي القادري إلى أهمية النشاط والمسابقة الثقافية على كأس الرئيس صالح الصماد الذي بذل روحه في الدفاع عن الوطن..مؤكدا أهمية توعية الشباب والفتيات بمخططات العدوان وأهمية مواجهتها.

وأشاد بدعم قيادة المحافظة للشباب بمختلف فئاتهم العمرية بتوفير الإمكانيات وتعزيز أنشطة الأندية على مستوى المحافظة والمديريات .. مبينا أن النشاط سيعد تقليد سنوي سيحرص النادي على تنظيمه.

تخلل مجريات التدشين الذي حضره مدراء مكتبي الشباب والرياضة عماد البرعي والثقافة أسد باشا وشرطة السير العقيد علي العياني ونائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين الشيخ علي صومل الأهدل أمسية ثقافية استعرضت صورا من صمود أبناء المحافظة في مواجهة العدوان ومرتزقته على مدى اكثر من ست سنوات.

قد يعجبك ايضا