انطلاق دوري الشهيدين اسماعيل وعمر المسعودي لكرة القدم بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

انطلق بملعب نادي شباب الجيل بمدينة الحديدة اليوم دوري الشهيدين اسماعيل وعمر عبدالله المسعودي لكرة القدم ينظمه مكتب الشباب والرياضة وذلك في إطار حلول ذكرى استشهاد الرئيس الشهيد صالح علي الصماد وتدشينا لفعاليات وأنشطة المكتب بالمحافظة خلال الشهر الفضيل.

يشارك في الدوري الذي يستمر ثلاثة أسابيع 32 فريقا رياضيا من مختلف مديريات مركز المحافظة.

وأشاد وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي بدور مكتب الشباب والرياضة ودعم دائرة الأنشطة بالمكتب الإشرافي في تنظيم الدوري الكروي للفرق المشاركة بما ينمي من مهاراتهم البدنية والفنية.

حاثا الفرق والشباب المشاركين في دوري الشهيدين على السير على نهج شهداء الوطن في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

فيما أشار مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي إلى أن الدوري يشارك فيه أندية كبيرة بالمحافظة تحمل أسماء شهداء عظماء .. مثمنا اهتمام ومتابعة قيادة المحافظة والمكتب الإشرافي.

بدوره أشار رئيس اللجنة المنظمة للدوري جلال المحويتي إلى الإهتمام الجماهيري الواسع الذي يحظى به الدوري على مستوى المحافظة.

وأكد أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة والفعاليات التي من شأنها المساهمة في رفع الوعي بثقافة الجهاد والإستشهاد لإعلاء كلمة الله.

من جانبها عبرت كلمة شقيق الشهيدين القاها محمد المسعودي عن الفخر والإعتزاز بالتضحيات التي يسطرها الشهداء في مواجهة العدوان .. مؤكدا السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض الوطن.

عقب انطلاق الدوري جمعت المباراة الإفتتاحية فريقي الشهيدين المسعودي والأنصار، على كأس الشهيد الرئيس صالح الصماد أنتهت بفوز فريق الأنصار بضربات الترجيح ليحقق كأس الرئيس الشهيد وسط حضور جماهيري واسع.

حضر افتتاح الدوري الذي تخلله البرنامج الرمضاني “محاضرة السيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي عليه السلام – رضوان الله عليه ” وأنشودة لفرقة الصماد الإنشادية وزامل للمنشد عبدالملك شرف الدين وعرض رياضي لفريق بناء الأجسام بنادي شباب الجيل نائب رئيس جامعة الحديدة الدكتور عزالدين معاذ ومديرا مديريتي الحوك جماعي سالم  والميناء عبدالله الهادي ومدراء مكاتب الخارجية محمد جحاف والثقافة أسد باشا وحقوق الإنسان زين عزي ونواب مدراء هيئة الأوقاف مجاهد المسعودي والإعلام ابراهيم الزعرور و سمير المسعودي وأمينا محلي مديريتي الميناء حسن رسمي والحوك علي باري ومشرف مديرية الحوك أحمد المروني ومستشار المحافظة لشؤون التنمية ثابت المعمري.

قد يعجبك ايضا