مركز النور للمكفوفين يدشن حلقات الشيخ المرحوم محمد حسين عامر لحفظ القرآن الكريم

الثورة نت//

دشن مركز النور للمكفوفين اليوم حلقات الشيخ الحافظ المرحوم محمد حسين عامر الرمضانية الاولى لحفظ القران الكريم للطلاب المكفوفين والتي يشارك فيها 100 من طلاب المركز على مدار أيام شهر رمضان الكريم.

وفي الحفل قال وزير الشئون الاجتماعية والعمل رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين عبيد سالم بن ضبيع أن الوزارة وحكومة الانقاذ الوطني سوف تقدم كل الدعم لهذا البرنامج العملي الهادف إلى تحفيظ كتاب الله للطلاب المكفوفين وفق برنامج يستمر طيلة أيام شهر رمضان

وحث على ضرورة أن يجعل اليمنيين شهر رمضان شهر لتعلم القرآن وأحكامه وتعليمه للأبناء والبنات وتخليقهم بخلق القرآن الكريم حتى يكونوا واعين ومدركين لأهميته في إحياء النفوس.

بدوره ثمن وكيل وزارة الإرشاد وشئون الحج والعمرة الشيخ صالح الخولاني هذه المبادرة الكبيرة التي بادر إليها مركز النور للمكفوفين في شهر القرآن الكريم وربط هذا البرنامج باسم واحد من أعظم حفظة القرآن الكريم وشيوخ القراءات الشيخ المرحوم محمد حسين عامر.. متمنيا من القائمين على هذا البرنامج الحرص على تحقيق أقصى استفادة من البرنامج.

من جانبه دعا رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب قيادة مركز النور للمكفوفين الى الاستفادة من برامج إذاعية خاصة بالقرآن الكريم خلال شهر رمضان المبارك وجعل ذلك من ضمن البرنامج الخاص للحلقات حتى يحقق المشاركين في حلقات التحفيظ أقصى استفادة في تعلم القرآن الكريم.

وكان مدير عام مركز النور للمكفوفين حسن إسماعيل قد أوضح طبيعة البرنامج وكيفية سيرة وفقا للبرنامج الزمني حتى نهاية شهر رمضان المبارك والذي يمتد على فترات خلال اليوم الرمضاني لعدد 100 طالب.

حضر حفل التدشين مدير عام مديرية الصافية العميد ناجي الشيعاني وعدد من المهتمين.

قد يعجبك ايضا