الحوثي والزعكري يزوران المعرض السنوية للصمود

الثورة نت//

زار نائبا رئيسا لجنتي السلطة المحلية والخدمات والحقوق والحريات ومنظمات المجتمع المدني بمجلس الشورى على محمد الحوثي ودرهم الزعكري، اليوم المعرض السنوي للصمود الذي تنظمه المؤسسة العامة للطرق والجسور.

وخلال الزيارة استمع عضوا مجلس الشورى من رئيس مؤسسة الطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي، ونائبه المهندس أميرالدين محمد الحوثي، إلى شرح عن محتويات المعرض الذي اشتمل على انجازات المؤسسة منذ بداية العدوان بقيادة أمريكا والسعودية والإمارات والمتمثلة في إعادة تأهيل وصيانة الطرق والجسور التي استهدفها العدوان في المحافظات وتجهيزها وإعادتها إلى الخدمة بالإمكانيات المتاحة.

كما اشتمل المعرض على عدد من المجسمات وصور فوتوغرافية للأعمال التي أنجزتها مؤسسة الطرق والجسور في إعادة تأهيل ما دمره العدوان من طرق وجسور لشل حركة السير.

وأشار رئيس المؤسسة الحضرمي إلى أن المؤسسة أصبحت تمتلك كوادر وإمكانات فنية وتقنية وميكانيكية تتوافق مع الاحتياجات الخاصة بالمرحلة الراهنة.

وقد أشاد عضوا مجلس الشورى الحوثي والزعكري بالإنجازات التي حققتها المؤسسة في إعادة تأهيل الطرق والجسور التي استهدفها تحالف العدوان وأعمال الصيانة الروتينية للطرق والجسور رغم الإمكانيات المتاحة وانعدام المشتقات النفطية.

وأكدا أهمية تعزيز الشراكة والتعاون بين مجلس الشورى والمؤسسة العامة للطرق والجسور بما يسهم في تجاوز التحديات التي تواجهها المؤسسة في هذه المرحلة في إطار تكامل جهود مؤسسات الدولة لمواجهة تداعيات استمرار العدوان والحصار.

 

قد يعجبك ايضا