إصدار العدد الأول من مجلة مجتمع التكنولوجيا

 

الثورة/ هاشم السريحي
صدر العدد الأول من مجلة “مجتمع التكنولوجيا”، وهي مجلة متخصصة في التكنولوجيا وأمن المعلومات، تهدف إلى زيادة الوعي التكنولوجي وخلق ثقافة رقمية واسعة في أوساط المجتمع اليمني.
المجلة التي يرأس مجلس إدارتها صاحبة الامتياز المهندسة وفاء العريقي، جاءت في 48 صفحة تحوي بين طياتها عدداً من المواضيع الشيقة في مجال التكنولوجيا والعالم الرقمي، كما سلطت الضوء على بعض الابتكارات التقنية التي فازت بمسابقة رواد الأعمال التقنية على مستوى المحافظات اليمنية، على أمل الالتفات إلى إبداعاتهم التقنية كونهم يحاولون إحداث تغيير إيجابي يخدم المجتمع وينهض بالوطن.
كما خصصت المجلة- التي يرأس تحريرها الأستاذ عبدالواسع الحمدي- ملفاً متكاملاً لتناول الحدث الأبرز على الساحة المحلية وهو انعقاد مؤتمر التجارة الإلكترونية في اليمن بنسخته الثانية، بعد أن حقق نجاحاً لافتاً في المؤتمر الأول الذي احتضنته العاصمة صنعاء العام الماضي.
الجدير بالذكر أن هذا الإصدار جاء متزامناً مع انطلاق فعاليات مؤتمر التجارة الإلكترونية الثاني في اليمن والمعرض المصاحب له، الذي نظمهما الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية بالتعاون مع منظمة كلنا مبدعون التقنية التنموية وبإشراف وزارة الصناعة والتجارة.

قد يعجبك ايضا