أشغال صنعاء يناقش سير الأداء والاستعداد لحملة النظافة

الثورة نت//

ناقش اجتماع لمكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة صنعاء وفروعه بالمديريات اليوم برئاسة وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس صالح المنتصر، سير الأداء في تنفيذ الأعمال والمشاريع وتقديم الخدمات خلال الربع الأول من العام الجاري.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الأشغال المهندس ابراهيم الشامي ومدراء الادارات وفروع المكتب، الأعمال المنجزة في مشاريع الشق ورفع مخالفات البناء العشوائية وفق قانون البناء وتطبيق اللوائح المتعلقة بإزالة العشوائيات.

وتطرق إلى مستوى الالتزام في تنفيذ النقاط الرئيسية في مؤشرات تقديم خدمات إصدار التراخيص وصحة البيئة والحملات الميدانية لرفع المخلفات وغيرها من المهام والخدمات المنوطة بمكتب الأشغال.

كما جرى مناقشة المتطلبات وتحديد طبيعة المعدات للمشاركة في حملة النظافة الشاملة المزمع تدشينها السبت المقبل على مستوى مركز المحافظة والمديريات.

وفي الاجتماع، أكد الوكيل المنتصر أهمية الرفع من مستوى وكفاءة الأداء لمتابعة الحجوزات في مركز المحافظة والمديريات والحفاظ عليها وضرورة اتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع المخالفات في البناء العشوائي المستحدث.

فيما أكد مدير مكتب الأشغال المهندس الشامي أهمية حشد الجهود والترتيب للمشاركة في تنفيذ حملة النظافة الشاملة الأسبوع القادم تنفيذا لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وتوجيهات قيادة المحافظة.

 

قد يعجبك ايضا