مناقشة سبل تطوير أنشطة ومشاريع البرنامج الإنمائي بما يواكب الإحتياج الفعلي للمجتمع في الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش مديرعام فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمحافظة الحديدة جابر حسين الرازحي اليوم مع مدير مكتب البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة بالمحافظة عدنان شيما والوفد المرافق له سبل تطوير أنشطة ومشاريع البرنامج بما يواكب الإحتياج الفعلي للمجتمع.

وتطرق اللقاء إلى احتياج القطاعات الخدمية لمشاريع دائمة الفائدة.

وفي اللقاء أشار الرازحي إلى ضرورة وضع مشاريع وأنشطة البرنامج في المحافظة وفق أولويات الإحتياج لضمان تقديم المساعدات وتخفيف معاناة المواطنين المتضررين من العدوان والحصار  والتصعيد.

وأكد على ضرورة الإسراع في دعم القطاعات الخدمة ذات الصلة بحياة المواطنين وتنفيذ المشاريع التي وعد بتنفيذها البرنامج .. مبديا حرص فرع المجلس على تقديم التسهيلات لأي مشاريع حيوية مستدامة تقام في المحافظة وفقا لمبادئ ومعايير العمل الإنساني والأطر التي تضمن تحقيق أهداف العمل الإنساني.

وثمن مدير عام فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالحديدة الدعم الذي يقدمه البرنامج الإنمائي في عدد من القطاعات الخدمية بالمحافظة.

من جانبه أشار مدير مكتب البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة إلى أن البرنامج سيواصل دعم تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بالمحافظة سيما المستدامة.

وأشار شيما الى استعداد البرنامج لتدشين مشروعي نظافة وبناء القدرات لمصلحة خفر السواحل خلال الايام القادمة.

وأشاد بتعاون قيادة فرع المجلس الاعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية وما تقدمه من تسهيلات للبرنامج وبما يسهم في تنفيذ مشاريعه بالمحافظة.

حضر اللقاء نائب مدير فرع المجلس عبدالله محمود الأهدل.

قد يعجبك ايضا