نائب وزير التربية يتفقد العملية التعليمية في معهد تأهيل المعلمين بالأمانة

الثورة نت//

تفقد نائب وزير التربية والتعليم قاسم الحمران اليوم، سير العملية التعليمية بالمعهد العالي لإعداد وتأهيل المعلمين بأمانة العاصمة صنعاء.

واطلع الحمران ومعه وكيل وزارة التربية عبدالله النعمي ومدير مكتب وزير التربية علي عباس، على مدى انضباط الكادر الإداري والتعليمي بالمعهد وآلية سير التعليم والمناهج المقررة مؤكداً على أهمية الانضباط وتكاتف الجهود لإنجاح العملية التعليمية.

واستمع الحمران من عميد المعهد أمة السلام العمدي ، إلى شرح حول الإجراءات العامة لآلية العملية التعليمية بالمعهد.. كما استمعوا إلى آراء الطلاب والطالبات حول الصعوبات التي تواجههم وسبل تجاوزها.

وأكد حرص وزارة التربية على تقديم التسهيلات والدعم اللازم وفق الإمكانيات المتاحة بما يكفل تنفيذ الترميمات اللازمة في مختلف المرافق الخدمية والتنموية بالمعهد لتعزيز مستوى الأداء وتحسين الخدمات التعليمية للطلاب.

ونوه بجهود الكوادر التربوية والتعليمية بالمعهد وحرصهم على استمرار العملية التعليمية رغم الظروف الراهنة التي خلفها العدوان والحصار .. حاثاً الطلاب والطالبات على بذل الجهود لتحقيق نتائج متقدمة.

فيما أكد مدير مكتب التربية بالأمانة زياد الرفيق أهمية تكاتف الجهود لإنجاح التعليم وفق الخطة المرسومة، مشيرا إلى أن استمرار الدراسة بالتزامن مع تدشين العام السابع من الصمود يؤكد فشل مؤامرة العدوان الهادفة  إلى إيقاف العملية التعليمية.

رافقه خلال الزيارة المدير العام التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي حسين عامر ومدير عام تعليم الفتاة نجاة المحطوري وعدد من القيادات التربوية.

قد يعجبك ايضا