وكيل وزارة الصحة يفتتح أقسام جديدة في مستشفى سيان بسنحان

الثورة نت//

افتتح وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف ووكيلا محافظة صنعاء فارس الكهالي والمهندس صالح المنتصر اليوم عددا من الأقسام في مستشفى سيان بمديرية سنحان وبني بهلول بمناسبة تدشين العام السابع للصمود في وجه العدوان.

تشمل الأقسام الجديدة التي تم تدشين العمل فيها العمليات والعناية والحضانات وبنك الدم والطوارئ العامة بتمويل مؤسسة يمان للتنمية الصحية والاجتماعية ومكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة ومستشفيات المحافظة بكلفة 150 ألف دولار.

وفي الافتتاح بحضور مدير مكتب المحافظ صدام الفصيح ونائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد الرميم، نوه الدكتور جحاف بجهود مكتب الصحة بالمحافظة في تنفيذ مصفوفة مشاريع صحية واسعة تخدم أبناء المحافظة رغم تحديات وصعوبات المرحلة الراهنة.

فيما أشاد وكيلا المحافظة الكهالي والمنتصر بخدمات مستشفى سيان..معتبرين افتتاح أقسام جديدة رافدا اضافيا لخدمات المستشفى في تلبية احتياجات المرضى في مديرية سنحان وبني بهلول.

بدوره أوضح مدير مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر أن تدشين العمل في أقسام العمليات والعناية والحضانات وبنك الدم والطوارئ في المستشفى تأتي في إطار خطة المكتب لمواصلة تنفيذ مصفوفة الرؤية الوطنية لبناء الدولة.

وثمن المنتصر اهتمام ومساندة قيادة وزارة الصحة العامة والسكان ومحافظة صنعاء للقطاع الصحي بالمحافظة.

من جهتهما أوضحا مديرا مكتب الصحة بمديرية سنحان وبني بهلول الدكتور عبدالغني فرج ومستشفى سيان الدكتور محمد السراجي أن الأقسام الجديدة ستساهم في تغطية متطلبات معالجة المرضى والارتقاء بخدمات المستشفى وتفعيل أدائه.

بدوره أشاد مدير المشاريع بمؤسسة بيان الدكتور ماجد الشرجبي بتعاون قيادة المحافظة ومكتب الصحة.. لافتا إلى أن المؤسسة اعتمدت تجهيز وتاهيل أربعة مستشفيات أخرى في المحافظة بدأت اجراءات تنفيذها.

حضر الافتتاح منسقة المشروع الدكتورة سماح المقطري.

 

سبأ

قد يعجبك ايضا