النجم الساطع بطلا لكأس الصمود بذمار

الثورة / عادل الطشي
توج فريق النجم الساطع بكأس يوم الصمود بمحافظة ذمار إثر فوزه في المباراة الكروية التي أقيمت إحياءً لذكرى مرور ست سنوات من الصمود في وجه العدوان الغاشم على فريق القادسية بخمسة أهداف لهدفين في اللقاء الذي نظمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.
وخلال اللقاء أشاد وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبدالرزاق بالصمود الأسطوري لشباب اليمن في وجه العدوان، معتبرا أن الحياة في بلادنا مستمرة وإبداعات الشباب متواصلة في شتى مجالاتها الرياضية والعلمية والثقافية.
من جانبه أوضح مدير عام الشباب بالمحافظة حسين الصوفي أن المباراة أقيمت تزامنا مع مرور ست سنوات من الصمود الأسطوري لشعبنا اليمني العظيم، مؤكدا عزم شباب اليمن على استمرار الحياة رغما عن انف دول العدوان التي تحاول النيل من بلادنا بتدمير البنى التحتية وأن جميع محاولات إركاع رجال اليمن ستبوء بالفشل وتحطمها صخرة الصلابة اليمانية.
وشهدت المباراة الكروية منافسة مثيرة بين فريقي القادسية والنجم الساطع ونجح فيها النجم الساطع من الظفر بالكأس بعد تحويل تأخره بهدف في الشوط الأول سجله أسامة أبوعاطف، إلى فوز ثمين بخمسة أهداف أحرزها في الشوط الثاني كل من محمد خالد بولص “هدفين” وحبيب سند “هاتريك” مقابل هدفين للقدساوية حيث نجح إسماعيل القاضي في تسجيل هدف التقليص لفريقه.
وعقب اللقاء قام مدير عام الشباب بالمحافظة حسين احمد الصوفي بتكريم فريق النجم الساطع بكأس الذكرى السنوية للصمود.

قد يعجبك ايضا