مديرية عتمة تدشن العام السابع للصمود بقافلة مالية دعمٱ للمجاهدين

الثورة نت /

دشن ابناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم العام السابع للصمود بقافلة مالية بلغت عشرة مليون ريال  دعمٱ وإسنادٱ للمجاهدين في الجبهات وتعزيزٱ للصمود والإنتصارات.

وخلال الدشين الذي حضره عدد من قيادة السلطة التنفيذية والمحلية والمجلس الإشرافي اكد مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي استمرار دعم الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر وتحرير كامل الأراضي اليمنية.

واشار إلى إن هذا العام هو عام تنكيس رأس العدوان ودفنه في التراب وإعلان هزيمته والتي بدأت بالتوسل بالمجتمع الدولي والأمم المتحدة لوقف إطلاق النار والذي يحمل في باطنه إستمرار الوصاية التي يرفضها الشعب اليمني بكل اشكالها.

مشيدٱ بالانتصارات التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والقوة الصاروخية والطيران المسير  والذي يسدد اهدافه بدقة مباركٱ الإنتصارات والنقلة النوعية في تطوير المجال العسكري.

فيما اكد بيان المشاركين على مواصلة استمرار دعم الجبهات بالرجال وقوافل الدعم وتفويض قيادة الثورة والمجلس السياسي وقيادة الجيش باتخاذ القرارات العسكرية المناسبة حتى يتم وقف العدوان ورفع الحصار

واكد البيان الجاهزية للتحرر ومساندة الجيش واللجان الشعبية حتى تحرير محافظة مأرب وكل شبر من تراب الوطن

وبارك البيان الإنتصارات التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ولا سيما في جبهة مارب وكذا المباركة بعملية الردع الخامسة والسادسة للقوات الصاروخية والطيران المسير مع التأكيد على الجاهزية والمواجهة حتى تحقق النصر والسيادة والاستقلال للشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا