منتخب يريم يتوج ببطولة المدارس في إب

 

الثورة /محمدالورافي
كرم محافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح أبطال البطولة المدرسية لكرة القدم بمحافظة إب التي اختتمت منافساتها يوم أمس بإقامة اللقاء النهائي للبطولة الذي جمع منتخبي مدارس يريم وحبيش.
حيث توج منتخب يريم بكأس البطولة بفوزه في النهائي على حبيش بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الكبسي وحضره وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب.
شهدت المباراة تنافساً قوياً بين المنتخبين لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب يريم بهدفين نظفيين سجلهما عبدالرحمن العودي في الدقيقتين العاشرة والثانية والعشرين، ومع مطلع الشوط الثاني عزز منتخب يريم تقدمه بالهدف الثالث بواسطة اللاعب نور الدعري وفي منتصف الشوط قلب منتخب حبيش مجرى المباراة واستطاع تسجيل ثلاثة أهداف متتالية بواسطة محمد صالح (هدفين) وعلي احمد، إلا أن ذلك لم يدم طويلاً حيث استطاع منتخب يريم إحراز الهدف الرابع بواسطة لاعبه نوري الدعري وهي النتيجة التي حافظ عليها منتخب يريم حتى انتهت المباراة ليتوج بكأس البطولة.
أدار المباراة أنيس سالم وراقبها فنيا علي رحيمان وإدارياً عبدالرحيم الخشعي.
وكان الختام قد شهد عرضاً كرنفالياً طلابياً بمشاركة المدارس المشاركة في البطولة كما تم تقديم فقرات إستعراضية على ملعب المباراة.
وعقب المباراة قام محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح- ومعه محمد درهم الغزالي مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب- بتكريم منتخب يريم بكأس البطولة والميداليات الذهبية وتكريم منتخب حبيش بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية إضافة إلى تكريم اللجان العاملة والمساهمين في إنجاح البطولة.

قد يعجبك ايضا