اليوم بدء مباريات الجولة السابعة لبطولة الأندية

تواصل بطولات الجاليات والجامعات والأكاديميات في الملتقى الشتوي

 

الثورة / صنعاء
تتواصل على ملعب نادي وحدة صنعاء منافسات بطولات كرة القدم السباعية لمختلف الفئات والتي ينظمها نادي وحدة صنعاء في إطار الملتقى الشتوي الرابع الذي ينظمه النادي.
ففي بطولة الجاليات تأهلت فرق الجاليات الفلسطينية واجاذين والصومالية والاثيوبية إلى نصف نهائي البطولة.
حيث تأهلت الجالية الفلسطينية عن المجموعة الأولى عقب احتساب نتيجة مباراتها أمام العراقية لصالحها 3 / صفر بقرار من اللجنة المنظمة بعد انسحاب الجالية العراقية من المواجهة ليرفع فريق الجالية الفلسطينية رصيده على سبع نقاط.
كما تأهلت الجالية الإثيوبية عن المجموعة الأولى بعد فوزها الصعب على نظيرتها الإرتيرية بهدفين نظيفين، لترفع الجالية الإثيوبية رصيدها إلى أربع نقاط محتلة المركز الثاني.
وفي المجموعة الثانية تأهل فريق أجاذين إلى نصف النهائي بفوزه على الجالية السودانية بثلاثة أهداف لهدفين، كما تأهلت الجالية الصومالية بفوزها على الجيبوتية بثلاثة أهداف لهدفين.
ودخلت منافسات بطولة الجامعات جولتها الثانية والتي شهدت ست مباريات.
ففي المجموعة الأولى حققت جامعة 21 سبتمبر فوزاً جديداً على حساب جامعة صنعاء بخمسة أهداف لهدف لترفع جامعة سبتمبر رصيدها إلى ست نقاط متأهلة إلى الدور الثاني، وفي مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة كسبت الجامعة الإماراتية نظيرتها تونتك بسبعة أهداف لثلاثة.
وفي المجموعة الثانية سقط فريق جامعة العلوم الحديثة حامل لقب البطولة في فخ التعادل الايجابي مع جامعة الناصر 3 / 3 لترفع العلوم رصيدها إلى أربع نقاط فيما بقيت جامعة الناصر في المرتبة الثالثة بنقطتين، وفي لقاء آخر بنفس المجموعة اكتسحت جامعة المستقبل شباك السعيدة بسبعة أهداف دون رد لترفع المستقبل رصيدها إلى أربع نقاط بالتساوي مع العلوم الحديثة.
وفي المجموعة الثالثة واصلت جامعة اليمنية حصد النقاط وحققت فوزها الثاني على حساب العلوم والتكنولوجيا بهدف نظيف لترفع رصيدها لست نقاط في الصدارة وظلت العلوم على رصيدها السابق ثلاث نقاط في المركز الثاني، وفي المواجهة الأخرى بنفس المجموعة تغلبت جامعة على نظيرتها الرازي بهدف نظيف لتودع أول ثلاث نقاط في رصيدها محتلة المركز الثالث وظلت جامعة الرازي في المركز الرابع بدون نقاط.
أما في بطولة الأكاديميات فقد أقيمت مباريات الجولة الثالثة حيث حققت أكاديمية سبأ اسباير الفوز على الجزيرة برباعية نظيفة في المجموعة الأولى، وفي لقاء آخر بنفس المجموعة تمكن فريق يلا شباب من هزيمة الجزيرة إسباير بأربعة أهداف لهدف وحيد.
وفي المجموعة الثانية اقتنصت أكاديمية الفيفا فوزاً صعباً من أمام الميدان بثلاثة أهداف لهدفين، وتم احتساب نتيجة مباراة فريقي برلين والتعاون لصالح الأول 3 / صفر لانسحاب الثاني من المباراة.
وفي سياق متصل تنطلق اليوم مباريات الجولة السابعة والأخيرة لبطولة كرة القدم للأندية بإقامة مباراتين حيث تجمع الأولى فريقي الصقر وآزال ضمن المجموعة الثانية حيث يدخل الصقر اللقاء وفي رصيده 10 نقاط محتلاً بها المركز الثالث فيما يلعب أزل وهو متذيل الترتيب بدون نقاط، ويلتقي في الثانية اليرموك متصدر المجموعة الأولى والمتأهل عنها برصيد 13 نقطة مع الشرطة صاحب المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

قد يعجبك ايضا