تسليم موقع مشروع استكمال مبنى قسم الحميات بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة للجهة المنفذة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

سلمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة موقع مشروع استكمال مبنى قسم الحميات وامراض المناطق الحارة للمقاول المنفذ بكلفة 600 الف دولار بتمويل من الصندوق الإجتماعي للتنمية.

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل أنه تم تسليم موقع مشروع استكمال مبنى قسم الحميات لبدء تنفيذ العمل فيه وتجهيزه وتأثيثة حسب المواصفات المعتمدة والبرنامج الزمني المتفق عليه لإستكماله وتسليمه في الموعد المحدد.

وأشاد الدكتور سهيل بجهود فرع الصندوق الإجتماعي للتنمية في تبني المشروع ودعم القطاع الصحي بالمحافظة.

مشيرا إلى أهمية وحيوية هذا القسم في مكافحة الأمراض والأوبئة التي تتهدد المجتمع والتخفيف من المعاناة الإنسانية والضغط على المستشفى..داعياً إلى تضافر الجهود لدعم القسم وتوفير الإمكانيات اللازمة للإرتقاء بخدماته.

فيما أشار مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية بالمحافظة المهندس علي الكمالي إلى أهمية الإستغلال الأمثل للدعم المقدم من الجهات المانحة وتوظيفه لخدمة القطاع الصحي .. مثمنا الجهود التي تبذلها قيادة هيئة المستشفى في الارتقاء بأداء مرافق المستشفى وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

حضر التسليم نائب رئيس الهيئة الدكتور عبده عبيد وضابط المشروع الدكتور يمن عبدالرحمن والضابط الفني للمشروع  – ممثل الصندوق – المهندس كمال التركي والإستشاري حلمي عبدالمجيد.

قد يعجبك ايضا