الحديدة.. فعالية بمديرية الدريهمي إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد

الثورة نت//

أقام ابناء مديرية الدريهمي. بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله علية تحت شعار “عالمي الرؤية والنظرة والاهتمام”.

وخلال الفعالية تم استعراض جانبا من حياة الشهيد القائد وما كان يتحلى به من شجاعة ورجولة وقيم إنسانية نبيلة، تجسدت جميعها في قائد عظيم كسر قيود الخوف وحطم جدران الصمت، وأسس لمنهجية القرآن لأمة تعشق الشهادة وتأبى الذل واﻹرتهان لقوى العمالة واﻹستكبار.

وفي الفعالية اشار المشرف العام القاضي ابراهيم المنصور إلى أن الشعب اليمني اليوم يعيش في ظل المسيرة القرآنية التي أسسها رضوان الله علية غير آبه بكل المؤامرات والتحديات التي أحيكت ضده من قبل أنظمة العمالة واﻹرتهان حتى حتى فدا بنفسة في نصرة دين الله والمسيرة القرآنية ونال الشهادة، مؤكدا على مواصلة السير لاقتفاء أثره والسير على نهجه حتى تحقيق النصر والتحرير لكل اﻷراضي اليمنية من دنس الغزاة والعملاء.

هذا وتخلل الفعالية عدد من الكلمات والمشاركات الشعرية واﻹنشادية تطرقت إلى سيرة السيد القائد منذوا نشأته ومراحل إنطلاقه في التأسيس والبناء للمشروع القرآني والصعوبات التي اعترضته رضوان الله عليه، ومواصلته للبناء للمنهجية القويمة لإخراج اﻷمة من مستنقع التبعية والإرتهان للأعداء حتى أصبحت اليوم واقعا يشكل مصدر قوة وعزة لهذه اﻷمة

كما بارك المشاركون في الفعالية افتتاح معرض الشهيد القائد لصناعات العسكرية وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير التي استهدفت العمق السعودي والملاحم البطولية التي يسطرها رجال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته.

حضر الفعالية المشرف الاجتماعي والمشرف التربوي والمشرف الثقافي وعدد من المشايخ والعقال وجمع غفير من المواطنين.

 

قد يعجبك ايضا