تكريم الجرحى المشاركين في الدورة الثقافية بضوران ذمار

الثورة نت//

كرمت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمديرية ضوران في محافظة ذمار اليوم، المشاركين في الدورة الثقافية الخاصة بالجرحى من ذوي الإعاقة تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد القائد.

وفي التكريم أوضح وكيل أول المحافظة فهد المروني أهمية تأهيل جرحى الجيش واللجان الشعبية بما يسهم في تعزيز قدراتهم تقديرا لتضحياتهم في مواجهة العدوان.

وأشار إلى ذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وأهمية جعلها محطة لاستلهام دروس الصبر والبذل والعطاء والتضحية في سبيل الله والوطن.

وأوضح أن الشهيد القائد تحرك من خلال المشروع القرآني لمواجهة قوى الظلم والاستكبار في الوقت الذي خنع فيه العالم للهيمنة الأمريكية.. لافتا إلى أهمية تعزيز الوعي بمخططات العدوان والتمسك بالمشروع القرآني للتغلب على التحديات.

فيما أكد مدير المديرية محمد المهدي اهتمام السلطة المحلية بالجرحى وأسر الشهداء، لافتاً إلى ما حققته المسيرة القرآنية من عزة وكرامة وتأصيل الهوية الإيمانية في مواجهة الحرب الناعمة ومؤامرات أعداء الأمة.

كما ألقيت كلمات أشارت في مجملها إلى أهمية المشروع القرآني في تصحيح مسار الأمة وتحقيق وحدتها وعزتها وقدرتها على مواجهة قوى الاستكبار العالمي.. مؤكدة أهمية مواصلة الصمود ورفد الجبهات ورعاية الجرحى وأسر الشهداء تقديرا ووفاء لتضحياتهم.

حضر التكريم عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والإشرافي والشخصيات الاجتماعية.

 

قد يعجبك ايضا