بطولة المدارس الأساسية تحدد المتأهلين لدور الـ8

اليرموك يكسب الإتي ويخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي الملتقى الشتوي

الثورة / صنعاء
خطف فريق اليرموك بطاقة التأهل الثانية إلى نصف نهائي بطولة كرة القدم للأندية بالملتقى الشتوي الرابع الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء.
وتمكن اليرموك من خطف بطاقة التأهل الثانية بعد أن كان الوحدة قد خطف بطاقة التأهل الأولى عقب فوز اليرموك العصب على اتحاد إب بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما يوم أمس ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة.
ويدين اليرموك في فوزه أمس للاعب أسامة عبدالقادر الذي سجل الهدف من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة والستين.
ورفع اليرموك رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة الأولى فيما بقي الاتحاد على رصيده السابق خمس نقاط.
وتتواصل مباريات البطولة المؤجلة حيث يلعب غداً السبت شباب الجيل واتحاد إب ويلعب الاثنين المقبل شباب الجيل وأهلي صنعاء، على أن تختتم مباريات الجولة السادسة بعد غد الأحد بمواجهة شعب صنعاء وفتح ذمار ضمن المجموعة الأولى.
وفي سياق متصل اكتمل عقد الفرق المتأهلة لدور الـ8 لبطولة المدارس الأساسية لكرة القدم السباعية المندرجة ضمن فعاليات الملتقى الشتوي الرابع والتي تقام بالتنسيق بين نادي وحدة صنعاء ومكتب التربية بمديرية السبعين.
وتحددت الفرق المتأهلة إلى دور الـ8، حيث تأهل فريق مدارس أعلام الهدى بفوزه على الثقة 8 / 2، وتأهل فريق أوائل اليمن بتغلبه على أجيال العلوم 4 / 2، وبلغ ذات الدور فريق الرضوان بتجاوزه نظيره أجيال الصفاء 5 / 2، كما بلغ دور الثمانية فريق النخبة بفوزه على فريق الأخلاق بهدفين نظيفين، وانضم فريق الأيتام لقائمة المتأهلين بفوزه على مدارس الصنعاني بهدفين دون رد، كما تأهل فريق نماء بفوزه على النجم التربوية 3 / 2، وتأهل أيضاً فريق الهنداونة بفوزه على عمر العيسي 3/2، وخطف فريق حمراء بطاقة التأهل الأخيرة بفوزه على مدرسة زيد الموشكي بثلاثية دون مقابل.
كما تواصلت على ملعب الوحدة منافسات بطولة المدارس الثانوية لكرة القدم السباعية المندرجة ضمن الملتقى، حيث أقيمت مباريات الجولة الرابعة والتي شهدت أربعة انتصارات وتعادلا وحيدا.
حيث فازت مدارس الثرياء على سيف بن ذي يزن بسداسية نظيفة، وتغلبت مدارس التنمية على اليمن الحديث بهدف وحيد وتجاوز فريق الأسس نظيره رواد اليمن 2 / 1، وبذات النتيجة فازت مدرسة عبدالناصر على رواد التكنولوجيا، فيما تعادل فريقا مدرستي الرشيد وأرض الجنتين بهدف لمثله.

قد يعجبك ايضا