تعز..أبناء مقبنة يعلنون النفير العام لرفد الجبهات

الثورة نت../

نظم أبناء مديرية مقبنة بمحافظة تعز اليوم في منطقة البرح وقفة قبلية تنديداً بجرائم العدوان الأمريكي السعودي وإعلان النفير العام لرفد جبهات الكرامة والدفاع عن الوطن.

وفي الوقفة أكد محافظ المحافظة سليم المغلس أن مقبنة مقبرة الغزاة، وأبناءها مثال في التضحية والجهاد والبذل والعطاء، مثمناً المواقف المشرفة لوجهاء وأبناء المديرية في مواجهة العدوان ودعم المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

وأوضح أن مقبنة بأبنائها قلعة حصينة وستتحطم على أسوارها مؤامرات جحافل الغزاة والمرتزقة، مشيداً بالانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات.

وأشار إلى أن حسم المعركة مسئولية تقع على كافة فئات المجتمع من خلال استمرار دعم المرابطين ورفد الجبهات، مؤكداً أهمية استمرار التحرك الشعبي والرسمي لتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد وقوافل العطاء .

ولفت محافظ تعز، إلى تزامن الوقفة مع الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي الذي استنهض الأمة من خلال المسيرة القرآنية والمشروع الذي تحرك من خلاله للدفاع عن الحق وترسيخ الهوية الإيمانية.

فيما أكد المشاركون في الوقفة استمرار الصمود والثبات ودعم الجبهات بالرجال والقوافل لمواصلة معركة التحرر والاستقلال حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وجد أبناء المديرية التأكيد على الوقوف صفاً واحداً مع كافة القبائل اليمنية والجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الذي يمارس أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني.

وأعلنوا النفير العام إلى جبهات العزة والكرامة لمواجهة المعتدين، مثمنين تضحيات الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من انتصارات في مختلف الجبهات.

قد يعجبك ايضا