وقفة مسلحة لأبناء الدريهمي إحياءً لذكرى الشهيد القائد وتنديداً بالحصار الأمريكي على اليمن

الثورة نت//

نظم أبناء عزلة المغالسة بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة اليوم، وقفة مسلحة إحياءً لذكرى استشهاد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه وتنديدا بمواصلة العدوان والحصار الممنهج من قبل امريكا وأدواتها بالمنطقة تحت مرئ ومسمع الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي.

وأكد ابناء المغالسة  لتجديد الولاء والعهد للشهيد القائد ومواصلة الصمود بوجه الطغاة والمستكبرين هو عهد قطعوه على أنفسهم ولا رجعة فيه طال عدوانهم وحصارهم أم قصر.

وفي الوقفة التي حضرها المشرف العام القاضي ابراهيم المنصور وعدد من قيادة السلطة المحلية والمكتبين التنفيذي والإشرافي ألقى المشرف العام كلمة شكر فيها الحضور والتفاعل من قبل المواطنين. مستذكرا بعضا من حياة ودروس الشهيد القائد سلام الله عليه.

وأكد أن الوعي يزداد كل يوم ونحن بالعام السابع ومازال الشعب في زيادة كبيرة من الفهم والوعي والصمود بكل ما يجري في الوطن خصوصا والعالم بشكل عام مخاطبا بالوقت نفسه المجتمع إلى بذل الجهد في كل الاتجاهات والمسارات ومشيرا إلى ضرورة مواصلة البذل والعطاء من خلال تسيير قوافل المال والغذاء ورفد الجبهات بالمقاتلين خصوصا ونحن نخوض حربا مفصلية تتمثل بفتح مأرب وما بعد مأرب وصولا للتطهير الشامل والكامل لليمن بكله.

وجدد المروني الدعوة للمغرر بهم من أبناء المديرية للعودة لصف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أهمية إحياء ذكرى الشهيد في نفوس كل ابناء المجتمع وتعزيز الصمود والمواجهة لقوى الطغيان والبغي والمحافظة على وحدة.  والموقف والكلمة مخاطبا الأمم المتحدة بالتدخل الجاد والصادق ورفع الحصار ووقف العدوان ومحاسبة مرتكبيه مالم فهي شريك أساسي في الجرائم.

حضر الوقفة المشرف الثقافي والمشرف الاجتماعي وعدد من المشايخ والعقال وجمعا غفيراً من المواطنين.

قد يعجبك ايضا