أبناء المحافظة يصعدون ولجنة الاعتصام تدعو لمواصلة التحركات الشعبية لطرد السعوديين

السعودية تواصل اعتداءاتها وانتهاكاتها للسيادة اليمنية في المهرة

الثورة /
اتهمت لجنة الاعتصام السلمي لأبناء محافظة المهرة المحتلة، دولة الاحتلال السعودي باستخدام ما يسمى ببرنامج إعادة الإعمار كغطاء لتنفيذ أعمال مشبوهة تستهدف أبناء وقبائل وأراضي المحافظة.
وأكدت اللجنة أن الاحتلال يقوم من خلال مشاريع الإعمار الوهمية بشراء الولاءات وزرع الجواسيس.
وكشف رئيس لجنة اعتصام أبناء المهرة في مديرية شحن، عن وصول لجنة سعودية مكونة من عدد من ضباط الاستخبارات السعودية إلى منفذ شحن الحدودي مع سلطنة عمان.
وأوضح الشيخ حميد زعبنوت في سلسلة تغريدات على حسابه في منصة “تويتر” أن لجنة دولة الاحتلال السعودي وصلت خلال اليومين الماضيين إلى المنفذ.
مشيرا إلى أن مهمتها تأتي في إطار تفقد الاستحداثات العسكرية التي تنفذها القوات السعودية في المنفذ ولا علاقة لها بمزاعم برنامج الإعمار.
وأشار زعبنوت إلى أن القوات السعودية تسعى لبناء استحداثات عسكرية جديدة داخل المنفذ الحدودي مع سلطنة عمان لإحكام السيطرة عليه ومراقبة الحدود العمانية، مؤكدا أن مخططات قوات الاحتلال السعودي، من خلال هذه الاستحداثات، تستهدف التجار والحركة التجارية وتشديد الحصار، وإحكام السيطرة على محافظة المهرة وعزلها وإيقاف تواصل أبنائها مع أشقائهم في سلطنة عمان.
وكانت لجنة اعتصام أبناء المهرة، أدانت – في بيانات عديدة – الاستحداثات السعودية الأخيرة في منفذ شحن، مؤكدة شروع قوات الاحتلال السعودي في بناء عدد من أبراج المراقبة والمتاريس والقلاع العسكرية وإقامة حواجز من الأسلاك الشائكة في المنفذ الحدودي مع سلطنة عُمان.

قد يعجبك ايضا