محافظة الحديدة تستعد لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد

الثورة نت//

ناقشت اللجنة التحضيرية للفعاليات بمحافظة الحديدة في اجتماعها اليوم الترتيبات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

واستعرض الاجتماع برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد قحيم فعاليات إحياء الذكرى، التي تتضمن ندوات وحملات توعوية وصباحيات وأمسيات ثقافية وفنية، ولقاءات مجتمعية موسعة، ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال انطلاقاً من المشروع الذي تحرك فيه الشهيد القائد (مواجهة الطغاة والمستكبرين).

كما استعرض اللقاء الأهداف والموجهات العامة للذكرى، وأدوار الجهات المشاركة.

وأشار قحيم إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد وتوضيح منهجه في تطبيق تعاليم الدين الإسلامي الحنيف برؤية عميقة تصحح مسار الأمة .

وشدد على ضرورة إبراز دور الشهيد القائد، الذي قدم أروع صور الفداء والتضحية، وتحذيره من قوى الاستكبار ومحاولة فرض هيمنتها على الأمة والسيطرة على قرارها وثرواتها.

وأكد القائم بأعمال المحافظ، على تنسيق الجهود لإحياء هذه الذكرى على مستوى المديريات، بما يتلاءم وتضحيات ومكانة الشهيد، واستكمال إعداد برنامج الاحتفال والتحشيد والمشاركة الفاعلة في تجهيز قافلة دعم لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مأرب.

من جانبهما أكد وكيلا وزارة الأوقاف صالح الخولاني والمحافظة علي قشر، أهمية الإعداد الجيد لإحياء هذه الذكرى، والتسلح بالوعي وإعطاء المشروع القرآني حقه من خلال تطبيق منهج النبوة .

بدوره أكد نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية علي العضابي أهمية نشر الوعي بين أفراد المجتمع وتحصينهم ضد كافة الدعوات الهادفة إلى تفسخ الأمة الإسلامية وضياعها.. لافتا إلى أن الثروة الفكرية والثقافية للشهيد القائد تمثل ثورة حقيقية في تصويب نهج الإسلام الذي شابه الكثير من الأخطاء التي عمد إليها أعداء الأمة الإسلامية .

 

قد يعجبك ايضا