فعالية ثقافية بحجة بعنوان الهوية الإيمانية فوز وفلاح ونجاح

الثورة نت//

أقيمت اليوم بمحافظة حجة فعالية ثقافية بعنوان ” الهوية الإيمانية فوز وفلاح ونجاح” نظمها مكتب الهيئة العامة للزكاة بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بالمحافظة .

وأشار وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع تحفيظ القرآن الكريم صالح الخولاني في الفعالية بحضور وكيل المحافظة محمد القاضي، إلى أن الحديث عن إيمان اليمنيين هو ما أخبر به سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم عندما كرم الشعب اليمني بدخولهم في الإسلام في أول جمعة من رجب وقال عنهم أرق قلوبا وألين أفئدة.

وأوضح أن سلاح الإيمان وتجسيد الهوية الإيمانية قولاً وعملاً سيحقق الأمن والاستقرار والشموخ والعزة والكرامة والحرية والتمكين الاقتصادي والاكتفاء الذاتي وسيمكن من مواجهة قوى الغزو والاستكبار العالمي.

ولفت وكيل وزارة الأوقاف إلى تفوق سلاح الإيمان في ميادين العزة والكرامة والشرف على طائرات وصواريخ العدوان والمخطط الأمريكي الإسرائيلي ..

وشدد على أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية في نفوس الطلاب والطالبات وتحصينهم لمواجهة كافة أشكال الغزو الثقافي.. مستعرضاً مخاطر  الحرب الناعمة التي لجأت لها دول العدوان لتجريد اليمنيين من هويتهم الإيمانية.

فيما أكد مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة فايد الملاهي الحرص على الاهتمام بالشباب وتبني المشاريع التوعوية التي تحصنهم وترسخ الهوية الإيمانية في نفوسهم.

وأشار إلى دور الهوية الإيمانية في تعزيز الصمود والثبات والتمكين والانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف والبطولة.

حضر الفعالية مدير مكتب التربية بالمحافظة علي القطيب ونواب مدير مكتب الزكاة ومشرف المدينة عصام الوزان.

قد يعجبك ايضا