تشييع كوكبة من الشهداء في حجة

الثورة نت/

شُيعت اليوم بمحافظة حجة جثامين كوكبة من الشهداء الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان ومرتزقته.

حيث تم تشييع الشهداء العقيد صدام علي الوظاف والمقدم إدريس عباس حسين هبه ونجم الدين محمد العلوي وعبدالجبار ناصر شاكر وحميد علي العليي وطالب احمد الأهنومي وعبدالوهاب ناصر أبو بارعة وحسن بلال عمشي غيلان وعمار محمد غيلان، وأحمد صالح ماطر وبندر صالح طفيان وزيد يحيى الجرب وزيد علي اللاعي وهيثم عبدالله الشماخ ومحمد عبداللطيف اللاعي ومحمد حسين عبدالله الشيبة.

وفي التشييع أشاد محافظ المحافظة هلال الصوفي ببطولات وتضحيات الشهداء في ميادين العزة والكرامة والشرف دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأشار إلى أن دماء الشهداء ستتحول إلى براكين تجتث عروش الطغاة والمستكبرين.. مؤكداً السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

ودعا المحافظ الصوفي إلى الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل الغذاء وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمعتدين من كافة الأراضي اليمنية ..

فيما أكد المشيعون الجهوزية لرفد الجبهات بالمال والرجال وتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن حياض الوطن.. لافتين إلى أن تضحيات الشهداء أثمرت نصرا عظيما.

ووريت جثامين الشهداء الثرى كل في مسقط رأسه بعد الصلاة عليهم في جامع حورة.

شارك في التشييع وكلاء المحافظة ومديرو المكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمشايخ والوجهاء.

قد يعجبك ايضا