الدعوة إلى تعزيز التلاحم ودحر الغزاة والمحتلين وحماية الأرض والعرض

 

 

الثورة / سبأ

تتواصل الفعاليات المنددة والمستنكرة لجرائم اختطاف النساء في مارب من قبل مرتزقة وأدوات العدوان الذين تجردوا من قيم وأخلاقيات الإسلام.. في مختلف المحافظات لليوم الرابع عشر على التوالي.
وفي هذا الصدد، نظم أبناء مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، أمس، وقفة للتنديد بجريمة مرتزقة العدوان باختطاف النساء في محافظة مارب.
وأعلن المشاركون في الوقفة- بحضور مدير المديرية حمد الشريف والقيادات المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية- النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم لمساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن.
واستنكر بيان صادر عن الوقفة، استمرار جرائم العدوان ومرتزقته بحق النساء والأطفال وآخرها اختطاف النساء في مارب والتي تدينها كل الأعراف والقيم..
ودعا البيان إلى تعزيز تماسك الجبهة الداخلية ومواصلة الصمود والثبات في معركة التحرر والاستقلال حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس الغزاة.
تعز
كما أقيمت في مديرية مقبنة محافظة تعز أمس، وقفة تنديداً باختطاف النساء من قبل مرتزقة العدوان في محافظة مارب.
وأدان المشاركون في الوقفة، هذه الجرائم التي تتنافى مع الأعراف والعادات والقيم الإنسانية.
وأشاروا إلى أن جريمة مرتزقة العدوان بحق النساء تعبر عن مدى السقوط القيمي والأخلاقي الذي وصل إليه العدوان ومرتزقته.
وأكد البيان الصادر عن الوقفة النفير العام ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.
ونظم أبناء مديرية خدير في محافظة تعز أمس، وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني وآخرها اختطاف النساء في مارب.
واستنكر المشاركون في الوقفة- التي حضرتها قيادة المجلس المحلي في المديرية- جرائم العدوان ومرتزقته بحق النساء باعتباره عيباً أسود يتنافى مع الأعراف القبلية اليمنية.
وأعلنوا النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر .. داعين أحرار الوطن خاصة أبناء قبائل مارب الشرفاء إلى التحرك الجاد لدحر الغزاة والمحتلين من أرض اليمن وحماية الأرض والعرض.
وندد بيان صادر عن الوقفة بالأعمال الإجرامية التي يرتكبها مرتزقة العدوان بحق النساء في مارب وكذا أعمال القرصنة البحرية واستمرار احتجاز العدوان لسفن المشتقات النفطية.
صعدة
من جانب آخر، نظمت قبائل الصفراء في محافظة صعدة، وقفة للتنديد بجريمة مرتزقة العدوان اختطاف النساء في محافظة مارب.
واستنكر المشاركون في الوقفة، هذه الجريمة التي تتنافى مع القيم والأعراف القبلية، مؤكدين أن اختطاف النساء جريمة إرهابية لا يمكن السكوت عليها..
ودعا المشاركون قبائل اليمن للنفير ورفد الجبهات لتطهير أراضي الوطن من قوى الغزو والاحتلال.
فيما أكد بيان صادر عن الوقفة، الاستعداد لبذل الغالي والنفيس دفاعا عن الوطن.. مشدداً على أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان.
كما نظم أبناء مديرية آل سالم في محافظة صعدة، وقفة للتنديد باختطاف مرتزقة العدوان النساء من مخيمات النازحين في محافظة مارب .
وفي الوقفة شدد وكيل المحافظة يحيى الحمران على أهمية الخروج في الوقفات لاستنكار جرائم العدوان ومرتزقته وآخرها جريمة اختطاف النساء.
وأعلن المشاركون في الوقفة، النفير العام للدفاع عن الأرض والعرض في محافظة مارب والتصدي للغزاة والمرتزقة حتى تحقيق النصر.
فيما أكد بيان الوقفة، رفد الجبهات بالمال والرجال ومساندة الجيش واللجان الشعبية لتطهير البلد من دنس الغزاة والمرتزقة.
صنعاء
الى ذلك أُقيمت بمحافظة صنعاء أمس وقفات احتجاجية نسوية للتنديد بجرائم اختطاف المرتزقة للنساء بمحافظة مارب، نظمها القطاع النسائي بالمكتب الإشرافي بالمحافظة وإدارة توعية المرأة بمكتب الأوقاف.
واستنكرت حرائر هيلانة وصافيه طامش والبطحة والقلفان ووراقه ودار الحيد وبيت الجاكي وسحر والحايط وربد والهجرة والضبعات بسنحان، جريمة اختطاف النساء التي تتنافى مع القيم والأعراف القبلية اليمنية الأصيلة.
ودعت بيانات صادرة عن الوقفات أبناء الشعب اليمني إلى الانتصار للنساء المختطفات بالتحرك للجبهات لتطهير المناطق المحتلة من دنس المحتلين والمرتزقة .. مشيدة بانتصارات الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم بطولية دفاعاً عن الوطن.
وقدمت المشاركات في عدد من الوقفات مبالغ مالية دعماً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.
وأقيمت أمس في منطقة الخمسين في مديرية سنحان محافظة صنعاء وقفة تنديداً بجريمة اختطاف مرتزقة العدوان للنساء بمحافظة مأرب، نظمها القطاع النسائي في المكتب الإشرافي بالمحافظة وإدارة توعية المرأة بمكتب الأوقاف.
واستنكرت المشاركات في الوقفة صمت المنظمات الحقوقية التي تتشدق بحقوق المرأة إزاء الانتهاكات التي ترتكبها قوى العدوان والمرتزقة.
وأوضحن أن جريمة الاختطاف تؤكد السقوط القيمي والأخلاقي لمرتزقة العدوان، داعيات إلى إعلان النكف القبلي رداً على هذه الجريمة وتحرير مأرب والمحافظات المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين.
وحمل البيان المجتمع الدولي المسؤولية الكاملة إزاء ما تتعرض له المرأة اليمنية من معاناة وممارسات إجرامية منذ ست سنوات في ظل مرأى ومسمع العالم.
وطالب أحرار الأمة بالتضامن مع مظلومية الشعب اليمني وإدانة هذه الانتهاكات والجرائم والضغط على تحالف العدوان والمرتزقة للإفراج عن النساء المختطفات.
البيضاء
وفي البيضاء استنكر أبناء مديرية الشرية في وقفة قبلية لهم أمس جريمة مرتزقة العدوان اختطاف ثمان نساء بمدينة مأرب.
وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير المديرية ياسر إدريس وأمين المجلس المحلي بالمديرية يحيي الراجحي، أن اختطاف النساء عار وعيب أسود سيلاحق مرتزقة العدوان الذين تجردوا من كل القيم والأخلاق والأسلاف والأعراف القبلية.
وأشار البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية إلى أن اختطاف النساء النازحات من منازلهن يفضح السقوط القيمي والأخلاقي لمرتزقة العدوان.
واكد استعداد قبائل الشرية رفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
ودعا البيان أحرار اليمن والمنظمات الحقوقية للضغط على قوى العدوان للإفراج عن المختطفات ووقف الانتهاكات بحق المدنيين.

قد يعجبك ايضا