مناقشة سبل تحسين العمل والخدمات الأساسية في مديرية المنصورية بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمديرية المنصورية محافظة الحديدة اليوم الجوانب المتعلقة بسير عمل المكاتب التنفيذية وتقييم أدائها والسبل الكفيلة بتحسين الخدمات الأساسية.

وأستعرض الإجتماع الذي ضم مدير المديرية عبداللطيف المؤيد وأمين محلي المديرية علي البحر وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي إلى الصعوبات التي تعترض سير العمل في عدد من المرافق الحكومية.

وفي اﻹجتماع أشاد مدير المديرية بتفاعل أبناء المنصورية واستمرارهم في تسيير قوافل العطاء للجبهات منذ بدء العدوان ..لافتا إلى أن التحديات الراهنة تتطلب مضاعفة الجهود لتعزيز الصمود الشعبي في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

وأكد ضرورة حشد كل الطاقات داخل الوحدة الادارية للحفاظ على الأمن والاستقرار .. مشددا على أهمية تفعيل المبادرات المجتمعية للتغلب على الظروف الصعبة.

حضر الإجتماع رئيسا لجنتي التخطيط والمالية بمحلي المديرية حسن خضري والخدمات إبراهيم دحروش وعدد من أعضاء السلطة المحلية.

إلى ذلك اطلع مدير المديرية اليوم على سير العمل بالمستشفى الريفي بالمديرية.. حيث استمع من مدير المستشفى الدكتور عبده بن عن مستوى الخدمات الطبية والتمريضية والصعوبات التي تواجه المستشفى نتيجة شحة الإمكانات وافتقاره للدعم من قبل المنظمات والجهات المانحة.

كما تفقد مدير المديرية سير العمل في فرع المؤسسة المحلية للمياه .. واستمع المؤيد من مدير الفرع عبدالسلام العقيلي إلى الجهود المبذولة في أعمال ضخ المياه لكافة المناطق رغم الصعوبات التي يواجهها فرع المؤسسة بالمديرية ومنها انعدام المشتقات النفطية.

وأكد مدير المديرية أهمية مضاعفة الجهود في توسيع خدمات المياه وتجاوز التحديات وبما يسهم في تحسين مستوى الخدمة .. مشيداً بصمود قطاع المياه رغم استهداف العدوان لبنيته التحتية.

كما أكد المؤيد دعم السلطة المحلية لجهود مؤسسة المياه في تنفيذ المشاريع .. مشيرا إلى أهمية الإسراع في تنفيذ منظومة الطاقة شمسية للبئر رقم(1) بتمويل الصندوق الاجتماعي للتنمية لتخفيف معاناة المواطنين.

قد يعجبك ايضا