مدير عام مديرية عتمة يتفقد الطرقات بعزلة القعد

الثوره نت/يسرى الحماطي

تفقد مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي المهندس عبدالمؤمن الجرموزي صباح اليوم الخدمات الأساسية لأهالي عزلة القعد مخلاف بني بحر بمديرية عتمة بذمار .

وخلال الزيارة اطلع على الطرقات التي هي بحاجة إلى الشق والمسح والرصف والتي تضاعف من حجم المعانات المتفاقمة في ظل إستمرار تعنت العدوان والحصار الجائر وكذا الإطلاع على المعدة التابعة للمجلس المحلي الموجودة في العزلة والتي لم تحضى خلال المرحلة السابقة إلى اعادة تأهيل وصيانة وتوقفت عن العمل لاكثر من ثلاثين عام .

تلمس الجرموزي خلال الزيارة احوال المواطنين الذين اكدوا بأن ظروف المرحلة وحجم المعانات لم تثنيهم من مواصلة الصمود ومواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم .
واكدعلى العمل بكل الوسائل الممكنة والأمكانيات المتاحة في إعادة تأهيل ومسح وشق ورصف بعض الطرقات ذات الأولوية واعادة تأهيل وصيانة المعدة التا بعة للمجلس المحلي والتي ستسهم بشكل كبير في التخفيف من حجم المعانات وتسهل من وصول الخدمات لأهالي عزلة القعد.

واشاد بأهمية تحريك عجلة المشاركات المجتمعية وإستصلاح الأراضي المهملة والإستفادة من انشطة الجبهة الزراعية لرفع معدل الإنتاج الزراعي والإكتفاء الذاتي والذي سيسهم في رفد إقتصاد الوطن وإفشال كل الأوراق التي يراهن عليها العدوان .

قد يعجبك ايضا