شعبين يلتقي فريق نادي شباب الجيل لكرة القدم ويؤكد تقديم الدعم لهم

 

الثورة نت / خاص

أكد رجل الأعمال إبراهيم أحمد شعبين دعم إدارة نادي شباب الجيل سيما فريق كرة القدم والذي يشارك في منافسات الملتقى الشتوي الرابع الذي ينظمه وحدة صنعاء ويضم 14 فريقا” من محافظات مختلفة .
وأشاد شعبين خلال لقائة بالفريق الأول بنادي شباب الجيل لكرة القدم وجهود اللاعبين والاداريين في رفع مستوى الاداء وبما يعكس تطور رياضة محافظة الحديدة .
وأعتبر ان مشاركة نادي شباب الجيل في البطولة يؤكد حالة التعافي المستمر للرياضة في المدينة رغم الأضرار الكبيرة التي لحقت بالوسط الرياضي في محافظة الحديدة جراء العدوان الغاشم .. وأكد شعبين تقديم الدعم الكامل للنادي واللاعبين وتعزيز الثقة في نفوسهم وبث الحماس لديهم لمواصلة الانتصارات في الايامة القادمة ، مشيراً الى ان ذلك سيحفز الرياضيين لتقديم مزيد من النجاحات واحراز البطولات في المنافسات الوطنية .. وعبر شعبين في اللقاء عن سعادته العميقة بمشاركة نادي شباب الجيل في منافسات الملتقى الشتوي الرابع، لافتاً إلى أن فريق شباب الجيل ممثلاً وحيداً للكرة الساحلية.
وقدم رجل الأعمال إبراهيم شعبين لبعثة الفريق مكافأة مالية تشجيعية وتعبيراً عن تقديره للفريق، مؤكداً أنه على أتم الاستعداد للوقوف إلى جانبهم ، متمنياً لهم التوفيق.

من جهته عبر الأستاذ عمر عبدالعزيز المسؤول المالي لنادي شباب الجيل عن شكره وتقديره العميقين لرجل الأعمال إبراهيم شعبين على دعمه السخي وحضوره المتميز إلى جانب الفريق والذي سيكون له أثر إيجابي في نفوس اللاعبين وإعطائهم مزيداً من الحماس. هذا وشارك شباب الجيل في الملتقى الشتوي الرابع الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء للمرة الأولى بعد توقف لأكثر من 6 سنوات، كما أوقعت القرعة الفريق في المجموعة الأولى أمام نادي فتح ذمار.

قد يعجبك ايضا