أكدوا الرفض المطلق للقرارات والتصعيد الأمريكي وتحالفه الإجرامي قبائل حجة تدعو إلى استمرار النفير العام لمواجهة العدوان

 

الثورة / سبأ

احتشدت قبائل الجميمة بمحافظة حجة أمس، في مسيرة جماهيرية منددة باستمرار العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.
وأكد المشاركون في المسيرة استمرار الصمود والثبات في وجه الإرهاب الأمريكي وحلفائه .. مؤكدين الجهوزية لرفد الجبهات بالمزيد من قوافل الرجال والعطاء وبذل الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر المؤزر.
وأشاروا إلى الرفض المطلق للقرارات والتصعيد الأمريكي وتحالفه الإجرامي بحق الشعب اليمني .. لافتين إلى أن الإرهابي الحقيقي هو الذي ارتكب وما يزال يرتكب أبشع المجازر بحق اليمنيين على مدى ست سنوات بمختلف أنواع الأسلحة المحرمة.
وأكد مدير المديرية صدام المدومي، أهمية تعزيز الاصطفاف والتلاحم في مواجهة قوى الغزو والاستكبار والاحتلال .. مثمناً تضحيات الشهداء والجرحى والأسرى في الذود عن الوطن وأمنه واستقراره.
وحمّل بيان صادر عن المسيرة، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية جرائم العدوان بحق الشعب اليمني واستمرار الحصار.
وأكد وقوف أبناء الجميمة في خندق الدفاع عن الوطن بقيادة قائد الثورة .. داعياً قبائل اليمن إلى بذل المزيد من التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
كما نظمت قبائل وشحة بمحافظة حجة، أمس، وقفة للتنديد بالإرهاب الأمريكي والمجازر التي يرتكبها العدوان بحق اليمن أرضاً وإنساناً منذ ست سنوات.
ورفع المشاركون في الوقفة لافتات أكدت رفضهم القاطع للقرارات الأمريكية، واستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان والاستعداد لبذل الغالي والنفيس للذود عن حياض الوطن.
وثمن مدير المديرية عبدالقدوس الخاشب، مواقف أبناء وشحة وصمودهم وثباتهم وحرصهم على تقديم قوافل الرجال والعطاء دفاعاً عن الوطن، مؤكداً أهمية الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.
فيما دعت قبائل وشحة في بيان، قبائل اليمن إلى استمرار النفير العام لمواجهة الإرهاب الأمريكي وحلفائه والتصدي لقوى الغزو والاحتلال ومرتزقتها، وتعزيز الاصطفاف الوطني ودعم التصنيع العسكري والقوة الصاروخية.
وأكدت أن الإرهاب الحقيقي هو الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق النساء والأطفال منذ ست سنوات وليس من يتحمل مسؤولية الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية إلى جانب أحرار اليمن.
من جهة اخرى ناقش لقاء في محافظة حجة أمس- ضم وكيلي المحافظة محمد القاضي ومحمد القيسي وقيادات محلية ومشائخ نجرة والشغادرة وبني قيس- سبل تعزيز التحشيد والتعبئة للجبهات.
وأكد اللقاء- بحضور نائب مدير الأمن والمخابرات في المحافظة العميد عبدالله القادري ومديري المديريات- الحرص على الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، بما يعزز من صمود المرابطين في معركة الدفاع عن الوطن.
وشدد على أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة الإرهاب الأمريكي .. داعياً المغرر بهم إلى استغلال قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن لنيل شرف الدفاع عن الوطن.

قد يعجبك ايضا