لقاء موسع بمحافظة البيضاء لمناقشة سبل تعزيز الهوية الإيمانية

الثورة نت/

ناقش لقاء موسع برئاسة وكيل وزارة الأوقاف العزي راجح بمحافظة البيضاء اليوم الجوانب المتصلة بدور الخطباء والمرشدين في تعزيز الهوية الإيمانية لمواجهة الحرب الناعمة وسبل التحشيد لرفد الجبهات.

وخلال اللقاء أكد وكيل وزارة الأوقاف العزي راجح ومدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبو بكر الرصاص أهمية دور الخطباء والمرشدين في تعزيز الهوية الإيمانية في أوساط المجتمع وغرس قيم الإخاء والتسامح والتصالح التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف.

وأشارا إلى أن أمريكا بقرارها الخاطئ تحاول إسدال الستار على دعمها للإرهاب .. لافتين إلى أن أمريكا هي راعية الإرهاب في العالم وأن تصنيفها “انصار الله” لن يخفي وجهها الإجرامي.

كما أوضح المشاركون أن الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق الشعب اليمني تتطلب مضاعفة الجهود الصدع بكلمة الحق، داعيين أبناء الشعب إلى التفاعل مع جهود التعبئة والتحشيد والتوعية بمخاطر ومخططات العدوان والتحرك لإفشالها على كافة الأصعدة.

من جانبه أشار مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة البيضاء القاضي عبد الرحمن محمد الديلمي إلى دور العلماء والخطباء في تعزيز القيم والمبادئ المحمدية في أوساط المجتمع … مؤكدًا أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي.

فيما أكد علماء وخطباء محافظة البيضاء أن الشعب اليمني سيفشل مؤامرات قوى العدوان السعودي الأمريكي .. داعيين أحرار الأمة إلى إدانة السياسة الأمريكية الإجرامية بحق الشعب اليمني.

حضر اللقاء مدير إدارة الوعظ بوزارة الأوقاف عبد الرحمن الموشكي وعدد من المسؤولين بمحافظة البيضاء

قد يعجبك ايضا