تشييع جثمان فقيد الوطن اللواء الركن محمد الشهواني بصنعاء

 

الثورة نت/
شٌيع بصنعاء اليوم جثمان فقيد الوطن عضو مجلس النواب السابق اللواء الركن محمد مصلح صالح الشهواني الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، ووزير الدولة نبيه أبو نشطان ومحافظا الجوف عامر المراني والمحويت فيصل حيدر ورئيس اللجنة السياسية الاستشارية بالمجلس السياسي الأعلى اللواء مجاهد القهالي وعضو مجلس الشورى أحمد الشرعبي، أشاد المشيعون بالدور الوطني والنضالي للفقيد وإسهاماته في خدمة الوطن والقوات المسلحة من خلال مناصبه القيادية العسكرية والمدنية التي تقلدها.

جرت مراسم التشييع لجثمان الفقيد الذي توشح بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراته الثرى في مسقط رأسه في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران .

شارك في التشييع مستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي غالب الحرازي, ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام والشيخ حسين عبدالله الرزامي وشيخ مشائخ سفيان جلال عبدالله صالح القعود، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى, وقيادات عسكرية وأهالي واقارب الفقيد وجمع من المواطنين.

قد يعجبك ايضا