موظفو مستشفى دار السلام للصحة النفسية بالحديدة ينددون بالقرار الأمريكي

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم موظفو مستشفى دار السلام للصحة النفسية بمحافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وأكد المشاركون في الوقفة أن الشعب اليمني بكافة فئاته ومكوناته أنصار الله.. معتبرين القرار جزء من المؤامرة الأمريكية ضد الشعب اليمني.

وفي الوقفة أشار مدير المستشفى الدكتور عبدالكريم حسن النجدي إلى أن تحالف العدوان بقيادة أمريكا وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني هو الإرهاب الحقيقي.

ولفت إلى أن مخططات ومؤامرات العدوان لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة حقه المشروع في الدفاع عن الأرض والعرض.

فيما أكد مدير جمعية المرضى النفسيين بالمحافظة عبدالكريم البرقي أن القرار الأمريكي لن يزيد أبناء اليمن إلا قوة وصمودا وايمانا بقضيته ومشروعه القرآني بقيادة قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – حفظه الله – في الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته ومواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني السعودي الإماراتي في المنطقة.

وأشار البرقي إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني مصدر الإرهاب في العالم .. مشددا على ضرورة تعزيز التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

وأدان بيان صادر عن الوقفة قرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله جماعة إرهابية .. معتبرا القرار محاولة فاشلة لإخضاع الشعب اليمني الصامد منذ ستة أعوام .. محملا الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة إزاء تبعات هذا القرار اﻷرعن على الأوضاع الإنسانية للشعب اليمني وعرقلة جهود السلام وإعاقة الحل السياسي في اليمن .. معتبرا الإرهاب الحقيقي هو من يعتدي على الدول والشعوب بذرائع واهية للسيطرة على ثرواتها وقهر شعوبها.

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

قد يعجبك ايضا