مناقشة أوضاع وأولويات عمل هيئة مشتشفى الثورة بالحديدة خلال العام الجاري

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش مجلس إدارة هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة في اجتماعه الإعتيادي الأول للعام2021م اليوم برئاسة رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل أوضاع الهيئة وأولويات عملها خلال العام الجاري.

وفي الإجتماع الذي ضم ممثل المجلس المحلي بالمحافظة محمد حليصي ومديري مكتبي المالية محمد الوشلي والتخطيط محمد الدبعي وعميد كلية الطب الدكتور محمد سهيل والنواب ومدراء المراكز ورؤساء الأقسام بالمستشفى أستعرض رئيس الهيئة تقرير حول أنشطة الهيئة وبرامجها خلال العام الماضي وكذا المعوقات والصعوبات التي تواجهها.

فيما أشار مدير عام الشؤون المالية بالهيئة عبدالله زمام إلى اهم المشاريع والاضافات التي احتواها البرنامج الاستثماري للاعوام 2015-2020م تحت شعار “يد تبني ويد تحمي”.

ولفت إلى أن النفقات الإستثمارية وإضافة الأصول للهيئة خلال ست سنوات من العدوان بلغت مليارين و146 مليون ريال منها 700 مليون ريال تمويل ذاتي ومليار و446 مليون ريال من المنظمات المانحة .. معتبرا ذلك إنجاز وإعجاز في زمن العدوان.

وأقر الإجتماع تقييم الأصول المضافة الى رأس مال الهيئة خلال الاعوام 2016-2020م وتسعيرة الخدمات الطبية والعلاجية والهيكل ومخاطبة لجنة المناقصات بالمحافظة لإدراج مشروعي انشاء مركز للقلب ضمن البرنامج الاستثماري وتوسعة اقسام الرقود.

وأثنى اعضاء مجلس ادارة الهيئة على الخدمات الطبية ومستوى الرعاية الصحية التي يقدمها مستشفى الثورة بالحديدة.

كما عبروا عن تقديرهم العالي لجهود رئاسة الهيئة والطواقم الطبية والصحية والفنية والإدارية العاملة بالمستشفى للحد من التحديات ومواصلة واجبها الإنساني والنبيل تجاه المرضى والتخفيف من آلامهم.

وكان مجلس الإدارة ناقش محضر الإجتماع السابق وأقره.

قد يعجبك ايضا