وقفة بمديرية الميناء في الحديدة رفضا للقرار الأمريكي

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم المجلس المحلي ومكتبا مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني والصحة ومستشفى السلخانة بمديرية الحالي محافظة الحديدة صباح اليوم الاثنين وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية تحت شعار “أمريكا أم الإرهاب وجذور الإرهاب”.

وأكد المشاركون في الوقفة أن أمريكا أم الإرهاب العالمي الذي تمارسه على الشعب اليمني وشعوب المنطقة.

واعتبروا أمريكا الداعم الرسمي للإرهاب في العالم وأن هذا القرار يأتي ضمن غطرستها وهيمنتها وجرائمها المتواصلة ضد الإنسانية وشعوب الدول المناهضة للمشروع الأمريكي بالمنطقة.

ودعوا أحرار العالم إلى رفع أصواتهم لإدانة الغطرسة الأمريكية الصهيونية وأدواتهم من الأنظمة العميلة الخانعة التي تتآمر على الشعوب الحرة.

وفي الوقفة أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري ومدير مديرية الحالي عبد المنعم الرفاعي إلى أن هذا القرار العدواني يعبر عن فشل وإخفاق إدارة ترامب وحلفائها في العدوان على اليمن والنيل من عزيمة وصمود الشعب اليمني في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان العالمي.

واستنكرا غطرسة وممارسات الإدارة الأمريكية الإجرامية والإرهابية ضد الدول والشعوب الحرة الرافضة للهيمنة الأمريكية في المنطقة والمناهضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وندد بيان صادر عن الوقفة تلاه نائب مدير مستشفى السلخانة الدكتور إبراهيم الإدريسي بالصمت الدولي المعيب إزاء جرائم العدوان بحق الشعب اليمني وحصاره منذ ست سنوات.

ولفت إلى أن هذا التوجه العدواني لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا واصطفافا حول قيادته الثورية والسياسية دفاعا عن الوطن أرضا وإنسانا.

ودعا البيان كافة أبناء اليمن إلى تعزيز التلاحم والإصطفاف والجاهزية والنفير إلى جبهات الدفاع عن الوطن ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء.

حضر الوقفة نائب مدير مكتب مصلحة الأحوال المدنية العقيد عبدالغفار الحجري ومدير الصحة بالمديرية الدكتور عبد الحكيم هزاع ومدير التربية حسن وهبان وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بالمديرية.

قد يعجبك ايضا