اختتام البطولة المدرسية في يريم

الثورة/أحمد الجنوش
اختتمت بمديرية يريم منافسات البطولة المدرسية لكرة القدم التي أقيمت تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا” وبمشاركة ست فرق تم توزيعها على مجموعتين وبرعاية مكتب التربية والتعليم وقسم الأنشطة المدرسية.
حيث جمعت المباراة النهائية فريقي مدرسة عبدالملك أبن مروان ومدرسة النخبة الأهلية وخرج فريق مدارس النخبة فائزاً بهدف وحيد سجله اللاعب إبراهيم علون ليتوج فريقه بكأس البطولة.
وعقب المباراة قام مدير مكتب التربية والتعليم بمديريه يريم محمد العمري ونائب مدير التربية فايز طواف ورئيس قسم الأنشطة عبدالله المعبري بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق مدارس النخبة الأهلية وتسليم الميداليات الفضية لمدارس عبدالملك ابن مروان، كما تم تكريم هداف البطولة إبراهيم علون.
أدار المباراة الحكم طارق عزيز هديان.
وفي هذا الصدد أكد مدير مكتب التربية محمد العمري أن البطولة تأتي في إطار إحياء الذكرى السنوية للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم رخيصة من أجل الوطن والدفاع عن سيادته واستقلاله، مشيراً إلى أن تفعيل الأنشطة الرياضية جانب مهم لما لها من دور في العملية التعليمية، موضحاً أن البطولة تأتي ضمن خطة مكتب التربية والتعليم للعام الجاري ومن أجل اكتشاف المواهب وصقل مهاراتهم.

قد يعجبك ايضا