المياة التأمينات بالحديدة تنظمان وقفة احتجاجية للتنديد بقرار تصنيف أنصار الله منظمة ارهابية

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والهيئة العامية للتأمينات والمعاشات بمحافظة الحديدة اليوم وقفة إحتجاجية تنديدا بتصنيف وزارة الخارجية الأمريكية أنصار الله كمنظمة إرهابية .. معتبرين ذلك استمرارا للعدوان والحصار على اليمن.

ودعا المشاركون في الوقفة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والخيرين في العالم إلى الوقوف ضد مشروع القرار كونه يمثل امتدادا للأزمة وكسرا لإرادة الخيرين لإنهائها ورفع المعاناة عن الشعب اليمني.

وفي الوقفة أشاد وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد بشموخ وصمود أبناء الحديدة وتضحياتهم في الذود عن حياض الوطن وعزته وكرامته.

وأدان قرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية .. مؤكدا أن الإرهاب العالمي صناعة أمريكية تستخدمه ضد كل الشعوب الحرة المدافعة عن أوطانها وحريتها وعزتها وكرامتها.

وأستنكر صمت المجتمع الدولي تجاه ما يرتكبه العدوان من جرائم ضد الانسانية منذ ست سنوات في اليمن .. مشيرا إلى أهمية التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

وأكد بيان صادر عن الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ومديرا مؤسسة المياه عبدالرحمن إسحاق وهيئة التأمينات عباس بورجي أن أمريكا وحلفائها هم رعاة الإرهاب والداعم الأول لداعش والقاعدة .. مشيرا إلى المجازر التي ترتكبها أمريكا والتحالف الإجرامي بحق اليمن الأرض والإنسان منذ ست سنوات.

ونوه إلى أن تصنيف أمريكا لأنصار الله جماعة إرهابية يعزز من تماسك الشعب اليمني والتفافه حول قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – حفظه الله – والقيادة السياسية.

وحمل البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسئولية الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني في مختلف المحافظات .. مؤكدا أهمية استمرار دعم التصنيع العسكري والقوة الصاروخية بما يمكنها من توجيه الضربات الموجعة في عمق العدو.

قد يعجبك ايضا