مصدر بمكتب النائب العام ينفي وجود صفحة باسم النائب العام بمواقع التواصل الاجتماعي

الثورة نت../

نفى مصدر مسئول بمكتب النائب العام وجود صفحة أو حساب باسم النائب العام على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن النافذة الالكترونية الوحيدة للنشر حول أنشطة وفعاليات النيابة العامة عبر موقعها الالكتروني https://agoye.net/ .

ولفت إلى أن نافذة استقبال شكاوى المواطنين الالكترونية متاحة عبر وحدة الاتصال بمكتب النائب العام بالاتصال على رقم هاتف ثابت”01382556 ” أو المحمول 776660100 المرتبط بالواتساب كنافذة الكترونية تفاعلية على مدار الساعة.

وبين المصدر أنه يمكن إرسال الشكوى عبر رقم الواتس على صيغة ملف بي دي إف، محتوية الطلب المقدم للنائب العام، مع صورة البطاقة الشخصية، والوثائق المرتبطة بالشكوى بشكل مباشر.

وشدد المصدر، على الأجهزة المختصة القيام بمهامها في ملاحقة وضبط كل من يقوم بإنشاء صفحات أو نوافذ تحت مسمى رؤساء أو جهات قضائية بقصد الاحتيال على المواطنين مادياً أو الابتزاز لأحد أطراف النزاع في القضايا الجنائية، وما يخلفه ذلك من إساءة للقضاء وإضرار بالعدالة وزعزعة للأمن والسكينة العامة.

وأكد المصدر حرص النيابة العامة على تنفيذ المهام المنوطة بها في حماية المجتمع والدفاع عن حقوقه وحرياته أفراده وتحقيق العدالة والوصول إليها بأسهل الطرق وإسراعها وبدون أي تكلفة لجميع المواطنين وكافة الجهات ومؤسسات الدولة.

قد يعجبك ايضا