مكاتب الصناعة والتجارة والاشغال والنقل البري ينظمون فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت مكاتب الأشغال العامة والطرق والصناعة والتجارة والمنطقة الصناعية وهيئة النقل البري بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة علي عبدالله الكباري إلى أن ذكرى الشهيد تحيي في النفوس عظمة تضحيات الشهداء وتمثل في الوقت ذاته رسالة لتحالف العدوان بمضي اليمنيين في تقديم التضحيات وقوافل الشهداء حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأكد الكباري حرص السلطة المحلية بالمحافظة بأسر الشهداء ورعايتهم والاهتمام بهم ..مشيرا إلى المسؤولية الملقاة على عاتق جميع أبناء المجتمع في العناية بأسر الشهداء الذي قدموا ارواحهم الزكية من اجل كرامة وعزة الوطن.

وأشاد بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة أحمد دهموس أكدت كلمة الجهات المنظمة للفعالية القاها مدير مكتب التجارة محمد عبدالواحد الحطامي أن الهدف السامي من تضحيات الشهداء هو الانتصار لمظلومية الشعب اليمني وصد قوى الشر والبغي والعدوان.

ولفتت إلى أن الشعب اليمني ماض في طريق الشهداء باذلا المال والرجال من أجل العزة والكرامة ودحر الغزاة والمحتلين.

فيما أشار صالح الحرازي في كلمة عن العلماء إلى عظمة الشهادة ومكانة الشهداء عند الله تعالى وأهمية استلهام الدروس والمآثر التي ساروا عليها حتى نيلهم الشهادة .. مؤكدا الوفاء للشهداء بالاستمرار في العطاء وتقديم الغالي والنفيس دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقع الشرف والبطولة.

تخلل الفعالية بحضور مدراء الأشغال المهندس صالح حميد والمنطقة الصناعية عبدالله البكاري وهيئة النقل البري محمد السويدي ومدير مؤسسة الشهداء علي الشعثمي فقرتين انشادية وشعرية معبرتين عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا