مكتب التربية بصنعاء ينظم مهرجانا خطابيا بالذكرى السنوية للشهيد

الثورةنت/

نظم مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بمحافظة صنعاء اليوم مهرجانا خطابيا وفنيا بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي المهرجان استعرض أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدالقادر الجيلاني دور الشهداء في معركة التحرر ونيل السيادة والاستقلال واستنهاض الروح الإيمانية والقيم الوطنية في مواجهة العدوان وتحرير البلاد من دنس الغزاة المحتلين.

ولفت إلى أن تضحيات الشهداء هي مفتاح النصر والصخرة التي تحطمت عليها المؤامرات التي تحاك ضد الوطن والشعب اليمني.

فيما أكد وكيل أول المحافظة حميد عاصم أهمية المضي على درب الشهداء حتى تحقيق الانتصار ونيل الاستقلال التام وتحرير كافة الأراضي اليمنية..مشيراً إلى أهمية الذكرى السنوية للشهيد كمحطة للتزود من مبادئ وتضحيات الشهداء.

من جانبه تطرق مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار للأثر الكبير لشهداء اليمن من أبطال الجيش واللجان الشعبية في تعزيز الصمود والثبات من أجل السيادة والاستقلال.

من جهته أشار نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء عبدالسلام الطالبي إلى أهمية إحياء هذه الذكرى، لما لها من دافع في تعزيز الصمود وإحياء روح الجهاد في أوساط الأمة.

تخلل المهرجان الذي حضره نائبا مدير مكتب التربية يحيى القنوص ومحمد معصار ورؤساء الشعب والأقسام ، قصائد شعر ومسرحية وزوامل حماسية عبرت عن مكانة الشهداء وتضحياتهم من أجل سيادة الوطن وكرامة أبنائه.

عقب ذلك زار الجيلاني وعاصم وعمار والطالبي ونائبا مدير التربية معرض شهداء التربية بالمحافظة والذي نظمه مكتب التربية بهذه المناسبة ، مؤكدين أن تضحيات الشعب اليمني لن تتوقف واستمرار تقديم قوافل الشهداء فداء للوطن.

قد يعجبك ايضا