عودة 12 الفاً من المغرر بهم إلى صف الوطن في المنطقة العسكرية الخامسة

 

الثورة /
أكد مسؤول العائدين في المنطقة العسكرية الخامسة – العميد رياض صلاح بلذي- عودة أكثر من 12 الفاً من المغرر بهم إلى الصف الوطني من جبهة الساحل الغربي وعدد من المناطق الحدودية منذ بداية صدور قرار العفو العام في 20 سبتمبر 2016م حتى ديسمبر الجاري.

وأوضح بلذي أن قوافل من المغرر بهم ستستمر في العودة إلى الصف الوطني بعد أن تبين لهم مخططات وأهداف المحتلين والعملاء المرتزقة.
مؤكدا انه لا مجال أمام اليمنيين اليوم إلا الوقوف صفا واحدا في وجه قوى العدوان وتحرير ا لوطن من الغزاة الطامعين في احتلال اليمن ونهب خيراته وثرواته.
مبينا ان التعامل الاستعلائي والوحشي لقوى العدوان مع المغرر بهم والمخدوعين وانكشاف أهدافه الخبيثة وعلى رأسها تقسيم اليمن ونهب ثرواته ..واحتلال جزره وموانئه والصمود الأسطوري للقوات المسلحة اليمنية واللجان الشعبية والشعب اليمني أمام تحالف العدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي الإماراتي وأمام الحصار والتجويع والقتل خلال السنوات الست الماضية هي العوامل الأبرز والأهم التي أعادت الشعور بالكرامة الوطنية إلى نفوس البعض من الذين باعوا هذا الشعور في لحظة ضعف وبثمن بخس للسعودي والإماراتي.
مجددا التأكيد على احتضان الوطن لجميع العائدين وتسهيل مرورهم عبر كافة النقاط الأمنية .. داعيا من تبقى من المخدوعين في صفوف التحالف إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى جادة الصواب والوقوف إلى صف الوطن.
وشدد على أهمية مواصلة التحشيد والتعبئة والإسهام الفاعل في دعم المرابطين في الجبهات وتعزيز الانتصارات.

قد يعجبك ايضا