تشكيل لجنة لاحياء ذكرى الشهيد بجميع المحافظات

 

الثورة نت|..

أقر اجتماع اليوم في صنعاء برئاسة نائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران، تشكيل لجنة للإعداد والتحضير لإحياء الذكرى السنوية للشهيد على مستوى الوزارة والمحافظات والمديريات.

وفي الاجتماع أكد نائب وزير الإدارة المحلية أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، تعظيماً لمقام الشهداء وما بذلوه من تضحيات في الانتصار للوطن ودحر العدوان وترسيخ الأمن.

وشدد على أهمية الوفاء للشهداء من خلال رعاية أسرهم وتلمس احتياجاتها .. لافتاً إلى أن توجيهات المجلس السياسي الأعلى بهذا الجانب ينبغي أن تكون محل اهتمام وتنفيذ من مختلف الجهات.

وحث الحمران قطاعات الوزارة المعنية بالتواصل والتنسيق مع قيادات المحافظات والمديريات لإحياء هذه الذكرى من خلال الفعاليات المعبرة عن المكانة التي يحظى بها الشهداء في قلوب اليمنيين، إلى جانب الاهتمام برعاية أسر الشهداء كمسؤولية تقع على عاتق الجميع.

ولفت إلى أن الوفاء للشهداء يتجسد من خلال السير على نهجهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

حضر الفعالية وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدون وعدد من مدراء العموم.

كما ناقش اجتماع عقد اليوم بمديرية سحار محافظة صعدة برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، استعدادت مكتب التربية والتعليم بالمديرية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة صالح عقاب ومدير المديرية خالد الذيبان، أكد المحافظ عوض أهمية إحياء هذه الذكرى بما يليق بمكانة الشهداء والتضحيات التي بذلوها في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

وأشاد بدور القطاع التربوي بالمحافظة الذي قدم خيرة كوادره دفاعاً عن الوطن والعزة والكرامة، وكانوا مدرسة في التضحية والفداء ومدرسة للشهادة والاستشهاد ..

وحث محافظ صعدة الجميع على السير على خطى الشهداء حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمرتزقة من كل شبر من أرض الوطن.

فيما أشارت كلمات ألقيت خلال الاجتماع إلى أهمية هذه المناسبة وإحيائها واستذكار مآثر الشهداء وتضحياتهم الكبيرة.

حضر الاجتماع رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة عبدالواحد شويل ومشرف المديرية عزيز دعه ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالله الجلال.

قد يعجبك ايضا