تكريم أبطال الموسم الرياضي الجامعي

الثورة نت|..

 

كرمت جامعة صنعاء أبطال الموسم الرياضي الجامعي 2020 م في ألعاب ” كرة القدم، الطائرة، الشطرنج وكرة الطاولة للطلاب والطالبات الذي نظمته إدارة الأنشطة الرياضية بالتنسيق مع ملتقى الطالب الجامعي.

وفي التكريم الذي أقيم الثلاثاء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، أشاد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين،بدور الجامعة في إقامة الأنشطة الرياضية واهتمامها بالطلاب والطالبات في مختلف المجالات.

واعتبر إقامة الحفل التكريمي للأبطال بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد، تخليلدا وعرفانا بتضحيات الشهداء الذين بذلوا دمائهم الزكية دفاعا عن حياض الوطن.. مشيراً إلى أهمية ممارسة الأنشطة رغم استمرار العدوان والحصار وتدمير المنشآت والبنى التحتية.

فيما أوضح نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور محمد شكري أن هذا الحفل التكريمي يأتي تدشيناً لأنشطة الموسم الرياضي الجامعي الجديد .. مؤكداً أن قيادة الجامعة ستولي القطاع الرياضي اهتماما كبيرا كون الرياضيين هم الشريحة التي تعكس الوجه المشرق للوطن.

وعقب ذلك قام نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين ونائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور محمد علي شكري ومساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور محمد الدروبي وعدد من عمداء الكليات بالجامعة وقياداتها بتكريم أبطال مختلف البطولات بالكؤوس والميداليات الملونة.

وتم تكريم فريق كلية التجارة لإحرازه المركز الأول في بطولة كرة القدم، وجاء منافسه كلية التربية الرياضية والبدنية في المركز الثاني.

وفي منافسات كرة الطاولة للطلاب تم تكريم لاعب كلية الاعلام بشير المحاقري لفوزه بالمركز الأول، وجاء لاعب كلية التربية الرياضية والبدنية علي الطريقي ثانيا، وحل لاعب كلية التجارة حسام الشهاري ثالثا.

وفي منافسات ذات اللعبة للطالبات، أحرزت لاعبة كلية التربية الرياضية والبدنية ربا الريمي البطولة، وجاءت زميلتها سوسن مهدي في المركز الثاني، وحلت لاعبة كلية اللغات صفاء المقطري ثالثا.

وفي لعبة الشطرنج للطلاب، تم تكريم لاعب كلية التجارة صلاح الضلاعي لحسمه المركز الأول، متفوقا على لاعب كلية العلوم نواف باسبعين الذي جاء ثانيا، فيما حل لاعب كلية الآداب عبد الله الخولاني ثالثا.

وفي منافسات الطالبات، توجت اللاعب عفاف الشويع بلقب البطولة، وجاءت أمل الجنيد ثانية وشيماء شاهر في المركز الثالث.

أما في لعبة الكرة الطائرة، تم تكريم فريق كلية الهندسة لتتويجه بلقب البطولة، وجاء فريق كلية التجارة في المركز الثاني.

كما تم تكريم لاعب كلية التربية البدنية والرياضية حسن المأخذي بجائزة أفضل لاعب في بطولة كرة القدم، وأحرز جائزة أفضل حارس لاعب كلية التجارة عبد الله الشميري، وأفضل لاعب في بطولة الكرة الطائرة اللاعب هيثم الهمداني من كلية الشريعة.

وتم تكريم رئيس الجامعة الدكتور القاسم محمد عباس ونائبه لشئون الطلاب الدكتور محمد علي شكري وعدد من عمداء كليات الجامعة ورواد الشباب في مختلف الكليات.

 

قد يعجبك ايضا