7 عيادات طبية من المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي لمصلحة التأهيل

 

الثورة / محمد العزيزي
تسلمت مصلحة التأهيل والإصلاح أمس كمية من الأدوية والمستلزمات والأجهزة والمحاليل والمعقمات الطبية وعدداً من الأدوات والأسرة الطبية كمنحة مقدمة من المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي وبدعم من الاتحاد الأوروبي بهدف توزيع هذه المنحة على إصلاحيات أمانة العاصمة ومحافظات إب وذمار والحديدة وصعدة وحجة والمحويت وعمران.
وأكد وزير العدل الدكتور محمد الديلمي خلال عملية الاستلام والتدشين لهذه المنحة أن وزارة العدل تنازلت عن نصف هذه المنحة التي قدمت لمصلحة التأهيل والإصلاح وكانت مخصصة لوزارة العدل .. وأنه شخصيا على استعداد تام لتقديم العون لمساعدة مصلحة التأهيل كونها تقوم بدور كبير وجبار لفئة نزلاء الإصلاحيات وهم من الفئات التي تحتاج إلى الرعاية والاهتمام.
وأشاد وزير العدل الدكتور محمد الديلمي بجهود المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي وما تقدمه من دعم في ظل استمرار العدوان والظروف التي تمر بها بلادنا منذ أكثر من خمسة أعوام.
من جهته عبر رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية اللواء عبدالله الهادي عن شكره لوزير العدل وتدشينه المنحة المقدمة من المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي في ظل التعاون المشترك بين وزارتي الداخلية والعدل.
وأشار اللواء الهادي إلى أهمية استمرار هذا التعاون في ظل الاحتياجات الملحة لفئة نزلاء الإصلاحيات الذين هم في أمس الحاجة لمثل هذه المتطلبات والمستلزمات الطبية.
كما أكد الأخ عادل دبوان مستشار ومنسق المنظمة الدولية للإصلاحية الجنائي أن المنظمة تقدم دعم متواصل في خدمات السجون والإصلاحيات على مستوى المحافظات واليوم تأتي هذه الخدمة في مجال الخدمات الصحية ومواجهة الأوبئة وخاصة فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا